الأقسام السفلىالمحلي

الجولة الرابعة  من بطولة القسم الولائي معسكر ” إتحاد وفاق زغلول 1 – 0 مستقبل بلدية الهاشم ” الوفاق من دون خطأ وبوادر فريق يلعب الصعود

بداية اللقاء لم تكن سهلة للطرفين الباحثين عن مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية. فمباشرة بعد إطلاق الحكم بوسعد غيلاس صافرة البداية، اندفع أشبال المدرب، زقرار صوب مرمى الضيوف بنية إفتتاح باب التسجيل. ففي الدقيقة ال5 توغل متوسط الميدان عقوبي على الجهة اليسرى، مقدما تمريرة حاسمة لزميله عفان الذي ضيع فرصة التسجيل أمام الحارس، مسددا الكرة خارج الإطار. تواصل اللعب وخرج الضيوف من منطقتهم بحثا عن المباغتة ما أقلق مدرب الإتحاد زقرار الذي شدد اللهجة مع لاعبيه من أجل عدم التراجع ووضع الكرة في الأرض.

وفي الدقيقة ال19، كاد الضيوف أن يصلوا لشباك إتحاد وفاق زغلول عقب توغل جميل من طرف اللاعب زغوات على الجهة اليمنى، مرر كرة على طبق لزميله الوحيد في القائم الثاني، حيث و لولا تدخل المدافع حسني لكانت الكرة متجهة للمهاجم زواد الذي كان أمام شباك فارغة. هذه الفرصة حركت زملاء المهاجم إسلام شيخي الذي قام بعمل فردي رائع داخل منطقة عمليات الخصم، مجبرا المدافع على عرقلته، ليعلن الحكم ركلة جزاء لصالح الوفاق في الدقيقة ال40، نفذها إسلام شخصيا بطريقة سهلة، تصدى لها الحارس المتألق منداس، لينتهي الشوط الأول على إثر التعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني حاول الضيوف مباغتة أصحاب الدار بعد أن فاز أبناء الهاشم بالصراعات الثنائية ومعركة الوسط طيلة الربع الأول من الشوط الثاني. وفي الدقيقة ال59 ضيع المهاجم رميل ما لا يضيع أمام الحارس مكي، بعد أن انفرد به و سدد كرة خارج الإطار. هذه الفرصة أجبرت المدرب زقرار على القيام بتغيرات لإعطاء الفريق نفس جديد، فدفع بالشاب سعادي والمتألق مصطفى في الهجوم مكان عفان وشريط،

مع إرجاع المهاجم عقوبي كوسط ميدان هجومي. هذه التغييرات أعطت ثمارها وأصبح الوفاق أكثر سرعة في التنقل بالكرة من الوسط إلى الهجوم. ليتحصل المهاجم البديل على كرة جميلة من شيخي ويدخل منطقة العمليات، يراوغ ومدافع المستقبل يقع في الحضور ويسقطه أرضا، ليصفر الحكم ضربة جزاء للوفاق في الدقيقة ال78 تولى تنفيذها المدافع الأيسر نورة بقوة مسجلا هدف الفوز و محررا زملائه و الجمهور فوق المدرجات.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P