الرابطة الثانية

بعد تحقيق الغالية للصعود … إحتفالية كبيرة في معسكر  و حافلة خاصة تجوب باللاعبين في شوارع المدينة

عاشت مدينة معسكر يوما جميلا جدا أمسية الثلاثاء حيث تم الترحيب باللاعبين في مدينة معسكر ، أين قام الجمهور بتنظيم إحتفالية كبيرة تكريما لهذا الفريق الذي شرف ولاية معسكر و حقق الصعود ، حيث  سخرت السلطات المحلية  حافلة خاصة تنقل اللاعبين في شوارع المدينة ،  و ذلك قصد الإحتفال مع الأنصار الذين أبوا إلا أن يجعلوا هذه الأمسية حمراء و بيضاء بالألعاب النارية و الموسيقى . يوم خاص عاشته مدينة معسكر، فمنذ إنطلاق حافلة اللاعبين على الساعة السابعة مساءا  من ملعب الوحدة  الإفريقية إلى غاية ساحة الأمير عبد القادر ،  لم تتوقف صيحات المناصرين و اللاعبين فرحا بهذا الإنجاز الذي أعاد السعادة و البهجة في بيت الغالية الفريق العريق ،و الذي بدأ يعود إلى مكانته الحقيقية بخطوات ثابتة بقيادة رئيس النادي الشاب نصر الدين مرابحية و المدرب إبن الفريق الطموح و المخلص لعمله أمين بصغير،  و لاعبين لديه حرارة المجاهد المدافع عن وطنه .

مناصرون من كل أرجاء الولاية حضروا الإحتفالية

عرفت إحتفالية نادي غالي معسكر حضورا جماهيريا قياسيا ، ما سبب توقف حركة التنقل داخل الولاية ، حتى أن الحافلة التي كانت تجوب باللاعبين كانت تأخذ وقتا طويلا من أجل التنقل من مكان إلى مكان آخر ، و هذا بسبب حضور جماهيري غفير غير متوقع للإحتفال مع اللاعبين . مناصرو فريق غالي معسكر جاءوا من كل بلديات الولاية، وادى تاغية ، وادي الأبطال ، غريس ، البرج ، سيق ، تيزي ، فروحة ، الهشم،  سيدي قادة ، وهذا ما يؤكد مكانة هذا الفريق العريق  في الولاية ، و ما يبين الإشتياق الكبير لجمهور هذا الفريق للألقاب و الإنجازات.

اللاعبون هتفوا مع الأنصار مطولا ” شموبيوني شومبيوني “

هتف لاعبو فريق غالي معسكر يوم الإحتفالية مطولا بكلمة ” شومبيوني شومبيوني ”  مع الجمهور الغفير الذي جاء خصيصا للإحتفال معهم  ، و هذا ما يؤكد حجم الضغط الذي عاشه اللاعبون في مقابلة النهائي،  و ما يبين أيضا الفرحة الكبيرة للاعبين بهذا الإنجاز الغائب عن الفريق منذ مدة طويلة .

نبيل شيخي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P