نجوم الجزائر

إدارة الترجي متحمسة لضم بلايلي هذا الصيف

بدأ الترجي التونسي التخطيط لجملة من الخطوات التصحيحية تحسبا لمنافسات الموسم الجديد الذي سيخوض فيه الفريق عدة تحديات، وتنتظر الفريق رهانات كبيرة في الموسم المقبل، من بينها كأس العرب للأندية الأبطال، وأيضا دوري السوبر الأفريقي، بجانب دوري أبطال أفريقيا والمسابقات المحلية أيضا. ويعول “فريق الدم والذهب” على فترة الانتقالات الصيفية من أجل تقوية صفوفه بعناصر مميزة في جميع مراكز اللعب بهدف التغلب على نقاط الضعف التي يعاني منها. وكشفت تقارير إعلامية متطابقة عن تواجد النجم الجزائري يوسف بلايلي على رأس قائمة اللاعبين الذين يستهدفهم “شيخ الأندية التونسية”، و هناك عدة أسباب تدفع النادي التونسي لضم بلايلي، حيث  يواجه “شيخ الأندية التونسية” خطر خسارة نجمه حمدو الهوني الذي ينتهي عقده مع الفريق يوم 30 جوان المقبل.

وتبدو حظوظ الفريق ضعيفة للإبقاء على نجمه الليبي، خاصة أن الأخير يتواجد على رادار عدة أندية عربية كبرى تسعى للفوز بخدماته خلال ميركاتو الصيف. ويعتبر الهوني لاعبا مؤثرا للغاية في صفوف بطل تونس في 32 مناسبة، إذ ترك غيابه فراغا كبيرا في صفوف الفريق خلال الأسابيع الأخيرة. كما ينتهي عقد يوسف بلايلي مع نادي أجاكسيو الفرنسي في نهاية الموسم الحالي، وهو ما سيجعله متاحا بالمجان في سوق الانتقالات. وتراجعت أسهم الأخير بشكل لافت بعد تكرار حالات عدم التزامه في مغامراته الأخيرة مع الأندية العربية والفرنسية.

وتجدر الإشارة إلى أن يوسف بلايلي تقاضى راتبا شهريا يقدر بـ35 الف يورو في آخر تجربة احترافية له مع نادي أجاكسيو. كما أن التعاقد مع يوسف بلايلي من شأنه أن يساعد عملاق الكرة التونسية على التغلب على مشاكله الهجومية التي أثرت سلبيا على نتائجه خلال الموسم الحالي. وتألق مهاجم “محاربي الصحراء” خلال النسخة الحالية من الدوري الفرنسي، حيث أسهم في 11 هدفا ما بين صناعة وتسجيل خلال 23 مباراة شارك فيها.وسبق لهذا الأخير أن خاض 104 مباريات مع الترجي التونسي سجل خلالها 21 هدفا وأهدى 37 تمريرة حاسمة.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P