الرابطة الأولىالمحلي

إدارة السياربي تصر على خدمات مطراني وبوطيش

دخلت إدارة شباب بلوزداد الخط بقوة في صفقتي متوسط ميدان مولودية وهران بوطيش والمهاجم الهداف مطراني ، حيث تصر إدارة السياربي على حسم صفقتي اللاعبين وضمهما لتشكيلة أبناء العقيبة الموسم المقبل ، لتتعزز بذلك فرضية مغادرة اللاعبين للحمراوة مع نهاية الموسم الحالي .

حديث عن إقتراح ياحي لأجرة شهرية ب250 مليون سنتيم

وحسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة،  فإن المدير الرياضي لشباب بلوزداد حسين ياحي يكون قد إقترح على وكيل أعمال اللاعبين بوطيش ومطراني خلال الساعات القليلة الماضية أجرة شهرية ب250 مليون سنتيم ،وهو العرض المغري الذي يسعى من خلاله ياحي لحسن لجعل صفقة اللاعبين لصالح فريقه .

مطراني كان قريبا من التوقيع للشباب الموسم الفارط

تجدر الإشارة بأن مهاجم مولودية وهران مطراني زوبير كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع في شباب بلوزداد الموسم الفارط ، بعد الاتفاق الذي حصل بينه وبين المدير الرياضي السابق توفيق قريشي آنذاك،  قبل أن يرفض رئيس مجلس إدارة الحمراوة الطيب محياوي تسريح لاعبه رغم العرض المغري المقدم من طرف إدارة السياربي .

مطراني وبوطيش في مفكرة إدارة سطيف

كما دخل متوسط ميدان مولودية وهران بوطيش والمهاجم مطراني ضمن اهتمامات إدارة وفاق سطيف والتي تنوي التعاقد مع ثنائي الحمراوة ،والذي وكما هو معلوم قد أعذرا الإدارة للحصول على مستحقاتهما قبل اللجوء للجنة المنازعات والحصول على التسريح الآلي لتسهيل مهمة انضمامهما للفريق الذي سيختارانه .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P