نجوم الجزائر

إدارة بريست في قمة الغضب بسبب سليماني

أثارت صفقة انتقال المهاجم الجزائري، إسلام سليماني، من بريست إلى أندرلخت البلجيكي، سخط واستياء مسؤولي النادي الفرنسي. وكشف جريجوري لورينزي المدير الرياضي لنادي بريست، كواليس بيع سليماني لنادي أندرلخت مقابل 650 ألف يورو، في اليوم الأخير من الانتقالات الشتوية. وأشار لورينزي إلى أنه تلقى اتصالا هاتفيا في الساعة 10 مساء من اليوم الأخير للانتقالات الشتوية، من شخص يبلغه بوجود عرض للمهاجم الجزائري.

وأضاف المدير الرياضي لنادي بريست في تصريحات تداولتها الصحافة الفرنسية: “قلت لما لا، ولكن القرار متروك للاعب، وقيل لي إن (إسلام) يريد الرحيل، رغم أننا لم يتحدث معنا من قبل في هذا الموضوع”. وكشف لورينزي أن المهاجم الجزائري حضر إلى مقر النادي بعد نصف ساعة من المكالمة الهاتفية الأولى بشأن رحيله، ليوقع على كافة العقود.

وبدا المدير الرياضي لنادي بريست محبطا من سيناريو رحيل المهاجم الجزائري، قائلا: “لقد انتظرنا منه الكثير، ولكن يبدو أننا لم نلبي رغباته”. ورحل سليماني (34 عاما) عن صفوف بريست بعد 5 أشهر فقط من انضمامه للفريق الفرنسي قادما من نادي سبورتنغ لشبونة. وترك المهاجم الجزائري فريقه في المركز الـ15 بجدول الدوري الفرنسي، بعدما سجل هدفين فقط في 18 مباراة، ويملك إسلام سليماني خبرة كبيرة بأجواء الكرة الفرنسية، حيث سبق له اللعب بصفوف فريقي موناكو وأولمبيك ليون.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P