نجوم الجزائر

إدارة بوروسيا مونشنغلادباخ غاضبة من بن سبعيني

يواصل الدولي الجزائري، رامي بن سبعيني، مدافع نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، التماطل في تحديد مستقبله مع فريقه باقتراب نهاية عقده رسميا هذا الصيف، الأمر الذي أثار حفيظة إدارة نادي بوروسيا مونشنغلادباخ، التي تحاول منذ الموسم الماضي إقناع مدافع “الخضر” بالتجديد لتفادي رحيله مجانا الصيف المقبل. ويتواجد خريج مدرسة بارادو على رأس قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن مونشنغلادباخ في فترة الانتقالات المقبلة خاصة أن عقده مع النادي ينتهي يوم 30 جوان المقبل.

ووفقا لما كشف عنه موقع “رور 24” الألماني، فإن بوروسيا دورتموند أغلق الباب أمام التعاقد مع لاعبين جدد، تماشيا مع تقاليده في عدم التحرك خلال ميركاتو الشتاء وعلى رأسهم الظهير الأيسر الجزائري الذي لم يعد ضمن حسابات بوروسيا دورتموند. وكان بن سبعيني، الذي قَدَّم عروضًا رائعةً مع غلادباخ وسجل العديد من الأهداف، قريبًا جدًا من الانضمام إلى بوروسيا دورتموند خلال سوق الانتقالات الأخيرة، لكن الصفقة فشلت في نهاية المطاف ارتبط اسم بن سبعيني بالعديد من الأندية الأخرى، وسط تكهنات بشأن قُرب رحيله عن قلعة “بوروسيا بارك”.

وينتهي عقد الظهير الأيسر الجزائري في صيف عام 2023، وخاض معه 14 مباراة خلال الموسم الحالي سجل فيها 5 أهداف، وهو ما أسهم في ارتفاع قيمته السوقية إلى حدود 20 مليون أورو مقارنة منذ انضمامه من رين مقابل 8 ملايين أورو، ومنذ ذلك الحين أثبت بن سبعيني نفسه كأحد أفضل اللاعبين في مركزه في البوندسليغا.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P