الأولىالرابطة الأولىالمحلي

إدارة مولودية وهران تنصب رسميا المجلس التأديبي

يبدو بأن الحالات الانضباطية المتعددة في تشكيلة مولودية وهران في الآونة الأخيرة بعد تصرفات بعض اللاعبين تجاه أعضاء الطاقم الفني، حركت إدارة الرئيس يوسف جباري والتي اقدمت رسميا على تنصيب المجلس التأديبي والذي سيكون الفاصل في مثل تلك الحالات الانضباطية.  وتأتي خرجة الإدارة في ظل الانتقادات العديدة التي طالتها بسبب تقاعسها في الضرب بيد من حديد ومعاقبة كل من يتعدى الخطوط الحمراء.

تعيين شرقي على رأس المجلس التأديبي

 حسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة، فإن إدارة مولودية وهران ممثلة في المدير العام للشركة شراك رفيق، عينت منسق الفئات الشبانية واللاعب السابق للحمراوة مختار شرقي على رأس المجلس التأديبي. مع العلم بأن الادارة قررت عدم تعيين ولا عضو من مجلس الإدارة ولا حتى من الطاقم الفني ضمن المجلس التأديبي لضمان الحيادية.

نحو مثول بن حمو، خذير ونهاري أمام المجلس التأديبي قريبا

 من المنتظر أن تقوم إدارة مولودية وهران خلال الساعات القليلة المقبلة باستدعاء اللاعبين الثلاثة خذير، بن حمو ونهاري وذلك للمثول أمام المجلس التأديبي على خلفية ما حدث بينهم وبين المدرب بلعطوي ونخص بالذكر بن حمو ونهاري وبين المدرب المساعد حدو مولاي ونعني المدافع خذير، وذلك لاتخاذ الاجراءات العقابية المناسبة سواء كانت إدارية أو مالية أو رياضية.

شراك: “نصبنا المجلس التأديبي وسيمثل أمامه كل من يتعدى الخطوط الحمراء”

أكد المدير العام للشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران شراك رفيق تنصيب المجلس التأديبي عندما قال: “أؤكد لكم رسميا تنصيب المجلس التأديبي والذي سيترأسه اللاعب السابق مختار شرقي وسيمثل أمامه كل من يتعدى الخطوط الحمراء. الادارة ترفض أي تلاعب بالانضباط و”اللي يغلط يخلص” خاصة اللاعبين بعد التصرفات الأخيرة غير المقبولة تجاه أعضاء الطاقم الفني”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P