الأولىمتفرقات

الذكرى الـ 60 لبسط السيادة على الإذاعة والتلفزيون … إذاعة عين تموشنت الجهوية تنظم تظاهرة رياضية

إحياءا للذكرى الستين لبسط السيادة الوطنية على مؤسسة الإذاعة والتلفزة الجزائرية المصادف ل 28 أكتوبر من كل سنة، نظمت إذاعة عين تموشنت الجهوية مباراة استعراضية جمعت بين فريقي الطاقم الإذاعي لإذاعة عين تموشنت وإطارات الولاية. جرت فعاليات هذه المباراة الكروية بالتنسيق مع جمعية شباب عين تموشنت، وكذا الرابطة الولائية للرياضة الجوارية، بحضور السلطات المحلية التي يتقدم مختار بن شراط الأمين الولائي لمنظمة المجاهدين.  بداية هذه الاحتفالية كانت بالاستماع إلى النشيد الوطني، قبل انطلاق المباراة الأولى بين شبان النادي الكيحلي وشبان جمعية شباب عين تموشنت لفئة أقل من 15 سنة، التي أعطى ضربة انطلاقتها كل من الأمين الولائي لمنظمة المجاهدين مخطار بن شراط ومدير إذاعة عين تموشنت الجهوية بن عيسى خليل وسط تصفيقات الحاضرين، وانتهت المباراة في الأخير بفوز جمعية شباب عين تموشنت بثلاثية نظيفة.

الطاقم الإذاعي 3 – 2 إطارات الولاية

 المباراة الثانية جمعت بين الطاقم الإذاعي وإطارات الولاية حيث شهدت المباراة عروض فنية وسادتها الروح الرياضية العالية. وجرت هذه المباراة وسط أجواء أخوية مميزة ليعود الفوز في الأخير للطاقم الإذاعي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين. شهدت أطوار المباراة ندية كبيرة بين الفريقين حيث كان رجل المباراة حارس مرمى فريق الطاقم الإذاعي لعين تموشنت محمد عيساوي الذي أنقذ مرماه من عدة أهداف حقيقية وساهم في فوز فريقه بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين. في الختام، تم تكريم الفئات الشبانية بالإضافة إلى فريق إطارات الولاية وفريق الطاقم الاذاعي.

بن عيسى خليل (مدير إذاعة عين تموشنت الجهوية):“هذه المناسبة عزيزة على قلوبنا”

بن عيسى خليل
بن عيسى خليل

“المناسبة عزيزة على قلوبنا ونحن نحتفل بهذه الذكرى استثناءا هذه السنة لأننا نقف عند الستينية التي تأتي في إطار ستينية الاستقلال وهي ستينية بسط السيادة على الإذاعة والتلفزيون. تعود بنا الذاكرة إلى أولئك الذين رفعوا علم الجزائر عاليا فوق مبنى الإذاعة والتلفزيون لنسير على خطاهم. هو درس بالنسبة لنا كأجيال لاحقة لنحافظ على وحدة وطننا والسعي للم الشمل الذي يسعى إليه رئيس الجمهورية وصولا إلى مساعينا للارتقاء بالخدمة العمومية. نعي جيدا ما يواجهنا من تحديات لكن هي رسالة للأجيال اللاحقة وللصغار الذين حضروا معنا في هذه المناسبة الكروية الجهوية من أجل أن نغرس فيهم حب الوطن وأن نذكرهم بمثل هذه المناسبات التاريخية التي لابد ألا تنسى من أجل بناء جزائر الغد.”

محمد عيساوي (مهندس الصوت بالإذاعة):“مبادرة طيبة وألف مبروك لزملائي الصحفيين”

محمد عيساوي
محمد عيساوي

 “مبادرة طيبة وأقول لكل إطارات الولاية وزملائي الصحفيين ألف مبروك بمناسبة الذكرى الستين لبسط السيادة على الإذاعة والتلفزيون. كما أشكر جميع الحضور على هذه المبادرة الطيبة وأتمنى التوفيق للجميع.”

عز الدين شندر (موظف بالإذاعة):“المباراة جرت في روح رياضية عالية”

عز الدين شندر
عز الدين شندر

 “إحياءا للذكرى 60 لاسترجاع السيادة على الإذاعة والتلفزيون المصادفة ل 28 أكتوبر من كل سنة، نظمنا نحن كطاقم إذاعي مباراة استعراضية جمعت بين فريق إذاعة عين تموشنت وإطارات الولاية، والتي انتهت بفوز فريقنا. الشيء الأهم والمهم هي الأجواء الرائعة التي شهدتها المباراة بين اللاعبين.  الحمد لله فلقد جرت المباراة في روح رياضية، تحيا الجزائر والله يرحم الشهداء.”

بليالي رضوان (مدير التقنين والشؤون العامة):“المباراة جرت في أجواء مميزة”

بليالي رضوان
بليالي رضوان

 “أولا قبل كل شيء أهنئ الطاقم الإذاعي على احتفاله بالذكرى 60 لاسترجاع السيادة على الإذاعة والتلفزيون، كما أشكر كل من شارك في تنظيم هذه المباراة التي جرت في أجواء أخوية مميزة بين إطارات الولاية والأسرة الإعلامية لإذاعة عين تموشنت. إن شاء الله تتكرر مثل هذه المبادرات في المناسبات القادمة بحول الله “.

مصباح يوسف (مدير التجهيزات العمومية): الأجواء كانت رائعة ومميزة”

مصباح يوسف
مصباح يوسف

“هذه المباراة تزامنت مع الذكرى الستون لاسترجاع السيادة على الإذاعة والتلفزيون المصادف ل 28 أكتوبر من كل سنة. أشكر إذاعة عين تموشنت على هذا التنظيم الذي كان بالتنسيق مع جمعية شبان عين تموشنت الذي تمثل في تنظيم مبارتين، الأولى كانت بين الفئات الصغرى والأخرى بين الطاقم الإذاعي وإطارات الولاية التي جرت في ظروف أخوية مميزة. هذه المناسبة تؤكد جمع أفراد المجتمع و اغتنام الفرصة لإعادة الانسجام بين الناشئين وجيل الماضي .”

مجذوب عمار (المندوب الولائي للأمن):“نشكر إذاعة عين تموشنت على هذه الاحتفالية”

مجذوب عمار
مجذوب عمار

“إحياءا بالذكرى الستين لبسط السيادة على الإذاعة والتلفزيون والتي تعتبر محطة هامة، وبهذه المناسبة، أهنئ الطاقم الإذاعي لولاية عين تموشنت الجهوية وحسين بن عزوز نائب رئيس الرابطة الرياضة الجوارية على التنظيم الجيد لهذه التظاهرة. الحمد لله، فهذه المباراة الكروية التي جمعت فريقنا مع فريق الطاقم الإذاعي، عرفت أجواء مميزة ورائعة، وفي الأخير أتمنى التوفيق للجميع وتحيا الجزائر.”

جريوات عبد القادر (رئيس جمعية الشباب الكيحلي):“كان لنا شرف المشاركة في هذه المناسبة الغالية”

جريوات عبد القادر
جريوات عبد القادر

“بمناسبة الاحتفال بالذكرى الستين لاسترخاء السيادة الوطنية علي الإذاعة و التلفزيون، كان لنا الشرف المشاركة في هذه المناسبة الغالية على قلوب الجزائريين. كما نشيد بالتنظيم الجيد ونشكر كل من ساهم من قريب أو بعيد في نجاح هذه المبادرة، كل عام والصحافة عامة، وصحفيي إذاعة عين تموشنت خاصة بخير. مزيد من التألق وشكرا.”

عقلي محمد (موظف بالخدمات الجامعية):“أتمنى التوفيق للأسرة الإعلامية”

عقلي محمد
عقلي محمد

 “أشكركم على المجهودات المبذولة وأتمنى لكم التوفيق لأن مهنة الصحافة تعتبر مهنة متعبة وشاقة وتتطلب جهدا كبيرا. المباراة كانت جد شيقة وممتعة مع أشقائنا الصحفيين وهذه المبادرة ما هي إلا رسالة نبين من خلالها أننا إخوة وأتمنى التوفيق والنجاح في مسيرتكم.”

بوعزة علي /إعداد: محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P