الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

مولودية البيض … الفوز على بن عكنون مهد الطريق لدخول التاريخ..

بعد الفوز الذي حققه فريق مولودية البيض، أمسية السبت، على مضيفه نجم بن عكنون، يكون رفقاء القائد بلعيد قوار قد وضعوا قدما ونصف في الرابطة المحترفة الأولى خاصة أن الفريق كان في حاجة ماسة لثلاث نقاط تعبد طريقه للصعود الذي لم يكن سهلا في ظل وجود فرق منافسة كانت تملك هي الأخرى كامل الحظوظ حتى الجولة 29 رغم أن البطولة لم تنتهي بعد، في إنتظار المباراة الأخيرة التي سيستقبل فيها فرسان الهضاب جارهم مولودية سعيدة بملعب الرائد زكرياء مجدوب الذي سيكون مسرحا لإحتفالية كبيرة بعد نهاية هذا اللقاء الذي يعتبر الأخير لمولودية البيض في القسم الثاني.

معنويات اللاعبين في السحاب

يتواجد لاعبو مولودية البيض في حالة معنوية ممتازة بعد الضغط الكبير الذي عاشوه طيلة الأسبوع الذي سبق مواجهة بن عكنون، ليتحرر زملاء الهداف بلميلود بعد الفوز الذي كان مستحقا نظرا لما قدمه اللاعبون طيلة التسعين دقيقة، ما يؤكد عزم الفرسان على إنهاء الموسم بكل قوة مع تحقيق الهدف المنشود، حيث من المنتظر أن تعود التشكيلة للتدريبات وسط أجواء يسودها الفرح والحيوية مع إقتراب موعد الدخول للتاريخ.

الكوتش بن سليمان رفع التحدي في موسم مثير

يقود المدرب، بن سليمان عبد الحاكم، فريقه مولودية البيض، لصعود ثاني على التوالي له والذي سيكون له طعم خاص بما أن الفريق كان يهدف في البداية لتحقيق البقاء بكل أريحية ولعب البطولة مباراة بمباراة، لكن كانت المفاجأة سارة بالنسبة للأنصار الذين آمنوا بقدرات فريقهم الذي كان في الموعد وإستطاع مقارعة أندية لها خبرة كبيرة في قسم الأضواء والقسم الثاني، ليكون فرسان الهضاب الحصان الأسود في بطولة هذا الموسم بنتائج فاقت كل التوقعات دون نسيان الدور الكبير للطاقم الإداري بقيادة الرئيس قادة دحماني الذي أعاد الزرقا للواجهة بعدما كانت تعاني في الأقسام السفلى لعدة سنوات.

انطباعات

المهاجم غنام أحمد:”سنحضر للمواجهة القادمة بكل جدية”

غنام أحمد
غنام أحمد

“حققنا فوزا هام في مشوارنا في البطولة لأنه سيمهد لنا الطريق نحو الصعود والذي لم يكن سهلا على الإطلاق. الحمد لله لم نخيب أنصارنا الذين آمنوا بقدراتنا ووقفوا إلى جانبنا في أصعب الظروف. سنحضر للمواجهة الأخيرة أمام مولودية سعيدة بكل جدية بعدها سنحتفل بالصعود”.

وسط الميدان سيد أحمد معطى الله: “جمهورنا يستحق الأفضل”

سيد أحمد معطى الله
سيد أحمد معطى اللهسيد أحمد معطى الله

“الحمد لله فزنا بأصعب مباراة في الموسم لأننا عشنا ضغطا كبيرا طيلة أسبوع كامل لم نفقد تركيزنا. عاهدنا أنفسنا بأن نقدم كل ما لدينا في سبيل تحقيق الصعود الذي أصبح على بُعد نصف خطوة، نتائجنا هي من تتكلم علينا. كنا عائلة متلاحمة نلعب على ألوان الفريق لإسعاد جمهورنا الذي يستحق الأفضل دوما”.

وسط الميدان عنتر أمين:”حققنا الحلم”

عنتر أمين
عنتر أمين

“فرحتي لا توصف. بعد العودة بثلاث نقاط من العاصمة كنا بحاجة ماسة لهذا الفوز لكي نقترب من تحقيق حلم لطالما راود كل محبي المولودية. الحمد لله كنت من المحظوظين في المساهمة في ذلك. مجهوداتنا طيلة الموسم لم تذهب سد، علينا التركيز لأنه لا تزال مباراة أخيرة ستلعب السبت المقبل أمام الجار مولودية سعيدة والتي سنعيش فيها بإذن الله أجواء خيالية مع أنصارنا في ملعب زكرياء مجدوب”.

الحارس الثاني ساسي سليمان:”الصعود جاء نتيجة عمل موسم كامل”

ساسي سليمان
ساسي سليمان

“أود في البداية أن أقدم شكري لكل اللاعبين على ما قدموه في مباراة بن عكنون بحق كانوا رجالا فوق الميدان. تعاهدنا على الفوز مهما كان الثمن ولم نخيب رغم كل ما عشناه من ضغط الحمد لله أكدنا للجميع أن المولودية فريق المواعيد الكبرى. الصعود لم يأتي صدفة بل نتاج عمل طيلة موسم كامل”.

من إعداد: علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P