الرابطة الثانيةالمحلي

الفريق يتدرب بمعدل حصة واحدة في اليوم … إلغاء لقاء أولمبي الشلف وشبيبة تيارت بسبب كورونا

يواصل فريق شبيبة تيارت تحضيراته في ظروف جيدة في مركب قايد أحمد، وقد تدرب النادي تحت أنظار رئيس الفريق «بومدين سفيان»، حيث جرت التدريبات في ظروف جيدة وأجواء حماسية رغم غياب بعض اللاعبين. هذا وقد ركز المدرب «مشري» على الجانب البدني والفني في الحصة التدريبية، حيث خفض من وتيرة العمل بعد أن لاحظ بأن اللاعبين انهاروا بدنيا في لقاء غليزان.

إلغاء لقاء أولمبي الشلف والفريق قد يواجه آخر نهاية الأسبوع

وفي سياق آخر ألغيت مرة أخرى المواجهة المنتظرة بين فريق شبيبة تيارت وأولمبي الشلف بسبب وباء كورونا. وفي سياق آخر برمج فريق الزرقاء مواجهة ودية ثانية أمام فريق لم يحدد اسم الفريق. وستجري المواجهة خارج أسوار مركب قايد أحمد. ومن جهة أخرى تحدث المدرب المساعد خروبي فيصل خلال الندوة الصحفية، عن سير التحضيرات، مؤكدا على أن إدارة الشبيبة وفرت كل شيء لإنجاح التربص الحالي والتحضيرات ككل، قائلا في هذا السياق: “إدارة الشبيبة حضرت كل شيء لإنجاح التحضيرات”.

♦ المدرب المساعد خروبي:“الكل يعمل على قدم وساق لإنجاح تربص تيارت”

المدرب المساعد خروبي
المدرب المساعد خروبي

وواصل المدرب المساعد للشبيبة حديثه عن سير التحضيرات مبديا تفاؤله بنجاح التربص الحالي، في ظل الأجواء السائدة والجدية الكبيرة من طرف اللاعبين قائلا “الكل يعمل على قدم وساق لإنجاح تربص تيارت”.

“نركز في التحضيرات على الجانبين البدني والفني”

أما بخصوص سير التربص والبرنامج المطبق، فإن المدرب المساعد للشبيبة أكد أن التربص المغلق الثاني منذ انطلاق فترة التحضيرات مخصص للعملين البدني والفني، مضيفا بالقول حول هذه النقطة: “نركز في التحضيرات على الجانبين البدني والفني”.

“جد مسرورون بتجاوب اللاعبين مع وتيرة العمل”

كما بدا خروبي، سعيدا بالتجاوب الحاصل من طرف اللاعبين مع البرنامج المطبق منذ اليوم الأول للتحضيرات، وأضاف التقني حول ذات الموضوع قائلا “نحن جد مسرورون بتجاوب اللاعبين مع وتيرة العمل المطبقة في الفترة الحالية”.

“الموسم سيكون صعبا للغاية ويجب أن يكون العمل مضاعفا”

كما تحدث المدرب المساعد للشبيبة، فيصل خروبي، عن نظرته للموسم القادم معترفا بصعوبة المهمة، في ظل التغيير الحاصل على نمط المنافسة، قائلا في هذا الصدد: “الموسم المقبل سيكون صعبا للغاية ويجب أن يكون العمل مضاعفا لإنجاح التحضيرات”.

“الجميع يحترم قواعد الانضباط والجدية في العمل”

أما بخصوص نظرته لاحترام اللاعبين لتعليمات الطاقم الفني منذ الشروع في التحضيرات للموسم الجديد، فإن فيصل بدا راضيا أيضا من هذا الجانب قائلا في هذا السياق: “الجميع يحترم قواعد الانضباط المفروضة من خلال الجدية في العمل”.

“النتائج لا تهمنا خلال المباريات الودية الأولى”

أما بخصوص الهزيمة المسجل في المقابلة الودية الأولى، خلال التربص أمام فريق سريع غليزان، بهدفين مقابل هدف، فقد قال المدرب المساعد خروبي عن ذلك: “بالنسبة إلى النتائج الفنية فهي لا تهمنا خلال المباريات الودية الأولى”.

“هدفنا إعادة اللاعبين إلى أجواء العمل البدني والفني بعد سبعة أشهر من الراحة”

وواصل المدرب المساعد للشبيبة حديثه عن سير التحضيرات والبرنامج المكثف خلال الفترة الحالية، حيث قال فيصل في هذا الصدد: “هدفنا إعادة اللاعبين إلى أجواء الإعداد البدني والفني بعد سبعة أشهر من الراحة”.

“سجلنا الكثير من الإيجابيات وبعض السلبيات خلال المباراة الودية”

أما بخصوص نظرته للأداء المقدم من طرف اللاعبين خلال المباراة الودية أمام فريق سريع غليزان، فقد قال خروبي أن الطاقم الفني سجل الكثير من النقاط الإيجابية، وأيضا السلبية في هذا اللقاء مردفا بالقول: “سجلنا الكثير من الإيجابيات وبعض السلبيات خلال المباراة الودية أمام فريق سريع غليزان.

” 23 لاعبا شاركوا في المباراة لمدة 30 دقيقة”

وواصل عضو الطاقم الفني للشبيبة حديثه عن المباراة الودية الأولى، قائلا إن الطاقم الفني فضل إقحام 23 لاعبا في هذه المقابلة من أجل الوقوف على مستوى كل لاعب على حدا، بعد فترة معتبرة من التحضيرات وقال خروبي: “23 لاعبا شاركوا في المباراة لمدة 30دقيقة” في ثلاث أشواط.

“لا يوجد أساسي واحتياطي والفاصل بين اللاعبين هو الملعب”

وبخصوص الفصل في التشكيلة الأساسية، فإن المدرب المساعد يرى أنه لا يوجد لاعب أساسي أو احتياطي في الوقت الراهن، مردفا بالقول “بالنسبة لنا لا يوجد أساسي واحتياطي، لكن الفاصل بين اللاعبين هو الملعب”.

“لا نولي أهمية للأسماء بقدر ما نوليها للجاهزية قبل المباريات”

وأضاف المدرب المساعد خروبي فيصل حول ذات النقطة، بالقول إنه لا يمكن إبداء أهمية كبيرة للأسماء، بقدر ما يتم الاهتمام أكثر بجاهزية كل لاعب قبل المباريات مردفا بالقول: “لا نولي أهمية للأسماء بقدر ما نوليها للجاهزية قبل المباريات”.

“نعامل الجميع بنفس الطريقة”

كما جدد المدرب المساعد للشبيبة، تأكيده على أن الطاقم الفني للفريق يعامل الجميع بنفس الطريقة، ولا يوجد أي تفضيل أو تمييز من هذه الناحية مردفا بالقول “نعامل الجميع في التعداد بنفس الطريقة”.

“الطاقم الفني لا يمنح الفرص للاعب ولكن عليه إفتكاكها”

وبخصوص نظرته إلى المنافسة المنتظرة خلال الموسم الجديد، وفي مختلف المناصب، فإن فيصل خروبي، يرى أن كل لاعب مطالب بالبرهنة على إمكانياته دون انتظار الطاقم الفني، موضحا حول هذه النقطة بالقول:” الطاقم الفني لا يمنح الفرص للاعب ولكن عليه افتكاكها”.

“راضون نسبيا على اللاعبين الشبان”

أما بخصوص نظرته إلى المستوى المقدم من طرف اللاعبين الشبان الذين تم ترقيتهم هذا الموسم، فإن المدرب المساعد للشبيبة بدا راضيا عن مستوى هؤلاء بالقول: “راضون نسبيا على اللاعبين الشبان، والمنافسة ستعود بالفائدة على الفريق”.

“جمهور الشبيبة من ذهب وأطلب منهم الالتفاف حول الفريق”

كما تطرق فيصل في هذا الحديث المطول، إلى نظرته لجمهور الشبيبة قائلا إنه يتمنى من الجمهور أن يلتف حول الفريق خلال الفترة المقبلة مضيفا بالقول: “جمهور الشبيبة من ذهب وأطلب منهم الإلتفاف حول الفريق خلال الموسم الجديد”.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P