الأقسام السفلىالمحلي

ترجي مستغانم …   إنتخاب بلقاسم بن فريحة رئيسا جديدا للترجي  

انعقدت عشية الخميس الجمعية الإنتخابية لترجي مستغانم والتي أشرفت عن إنتخاب بلقاسم بن فريحة كرئيس للنادي خلفا للرئيس المنتهية عهدته بن شني الشارف. ولقد جاء إنتخاب بن فريحة على رأس ترجي مستغانم بالإجماع كونه كان المرشح الوحيد، هذا وجاء إنتخاب بن فريحة بعد أسبوعين فقط من إستقالة الرئيس قادري والذي تم إنتخابه على رأس الترجي قبل أن يغادر فجأة بعدما تم وصفه بالمتحايل من طرف أعضاء الجمعية العامة.

تدعيم المكتب المسير بعمران وهني  

أقدم الرئيس الجديد بن فريحة والذي سبق له وأن عمل في المكتب السابق مع الرئيس بن شني، على تدعيم مكتبه المسير بلاعبين قدامى في النادي في صورة عمران رشيد وهني عبد الحق، وذلك حتى يستفيد منهما الرئيس والترجي بالنظر لخبرتهما الطويلة في الميادين وحتى في التسيير، بعدما سبق لعمران وأن تولى منصب مناجير عام للترجي سابقا.

مشري بشير يعتذر عن تدريب الترجي  

مشري بشير
مشري بشير

بخصوص الجانب الفني والإستقدامات، فلقد ربط الرئيس الجديد بن فريحة بلقاسم إتصالاته مع مدرب مولودية وهران سابقا مشري بشير ليكون على رأس العارضة الفنية للترجي، لكن “بابي” إعتذر لرئيس الترجي بن فريحة بسبب إلتزاماته المهنية مع مديرية الشبيبة والرياضة لولاية وهران، وهذا ما جعل الإدارة الجديدة تباشر إتصالاتها مع مدربين آخرين.

بن فريحة: “لبيت نداء القلب وأسعى لوضع قطار الترجي فوق سكته الصحيحة”  

وفي أول تصريح له بعد إنتخابه، أكد الرئيس الجديد لترجي مستغانم بن فريحة بأنه لبى نداء القلب وقال في هذا السياق: “الترجي كان يسير نحو الهاوية وكان لزاما عليّ تلبية نداء القلب والترشح لرئاسة النادي ومحاولة إنقاذ الفريق من المجهول، ويبقى هدفي الآن هو لم شمل أبناء ترجي مستغانم ومحاولة وضع القطار فوق سكته الصحيحة. مهمتي لن تكون سهلة لكن بوقفة كل الغيورين على ترجي مستغانم سأنجح إن شاء الله “.

الحاج علي 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P