حوارات

إيزماني: “حصيلتنا لمرحلة الذهاب إيجابية ونتمنى أن تحل المشاكل”

تحدث مدافع مولودية وهران إيزماني محمد عن حصيلة النادي في مرحلة الذهاب ووصفها بالإيجابية جدا بالنظر لما قدمه الفريق على مدار 15 مواجهة. مدافع الحمراوة بدا متحسرا على تضييع المولودية للعديد من النقاط داخل الديار مما حال دون إنهاء الفريق للشطر الاول من البطولة مع الأوائل. لاعب مولودية العاصمة سابقا تمنى حل مشاكل الفريق لتقديم مرحلة عودة متميزة.

“حصيلة مرحلة الذهاب إيجابية جدا وراضون عما قدمناه”

إستهل المدافع إيزماني حديثه بإبداء راضاه التام عما قدمه الفريق طيلة مرحلة الذهاب وقال في هذا السياق: “حصيلة مرحلة الذهاب إيجابية جدا بعدما حصدنا 22 نقطة سمحت لنا بالتواجد في المرتبة السابعة بعد بداية غير موفقة في البطولة، بالإضافة للمشاكل الكبيرة والهزات العديدة التي ضربت بيت المولودية والتي كان لها انعكاس سلبي علينا”.

“كنا سنضمن مكانة مع الأوائل لولا النقاط التي ضيعناها”

المدافع الشاب للحمراوة أكد بأن حصيلة المولودية كانت ستكون ممتازة لولا النقاط التي ضاعت داخل الديار وقال: “حصيلتنا كانت ستكون ممتازة وكنا سنضمن حتى مكانة مع الخمسة الأوائل لولا النقاط التي ضاعت منا داخل الديار بعد التعادلين امام نجم مقرة وجمعية الشلف في بداية البطولة مما انعكس على ترتيب الفريق “.

“مررنا بمرحلة الفراغ ولحسن حظنا أنها جاءت مع بداية البطولة”

لاعب أولمبي المدية سابقا اعتبر ما مر به فريقه مع بداية مرحلة الذهاب بمثابة مرحلة فراغ فقط وقال في هذا السياق: “لقد مررنا بمرحلة فراغ ومرحلة عدم توفيق مع بداية للبطولة وذلك بعدما جمعنا ثلاث نقاط في خمس مباريات، ولحسن حظنا أن هذه المرحلة لم تأت منتصف مرحلة الذهاب بل جاءت في بدايتها مما مكننا من التدارك بعض تصحيح الأخطاء والنقائص”.

“اللاعبون كانوا ولاد فاميليا وخرجوا رجال”

المدافع إيزماني أوضح بان اللاعبين قدموا ما عليهم خلال مرحلة الذهاب رغم كل المشاكل وعدم تلقيهم اي سنتيم وقال: “حصد 22 نقطة في مرحلة الذهاب كان بمثابة معجزة ودون إنتظار أي هدية من أي فريق، فلقد ضحى اللاعبون والطاقم الفني من أجل حصد النتائج الإيجابية، أؤكد لكم بأن لاعبي المولودية ولاد فاميليا وخرجوا رجال ولعبوا باطل من أجل الفريق والأنصار”.

“نتمنى أن تحل مشاكلنا وعام سعيد لكل الحمراوة”

في ختام حديثه قال الظهير الأيسر لمولودية وهران: “أتمنى عام سعيد لكل الحمراوة أينما كانوا وأن يكون عام 2023 فأل خير على المولودية والحمراوة. كما اتمنى ان يتم حل مشاكل الفريق واللاعبين على وجه الخصوص حتى نواصل في ديناميكية النتائج الإيجابية في مرحلة العودة ولما لا نضمن في نهاية البطولة التواجد في مرتبة مؤهلة لإحدى المنافسات الخارجية”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P