الأولىالرابطة الأولىالمحلي

ابتعاد الحمراوة عن المنافسة سلاح ذو حدين لبلعطوي ولاعبيه

ستبتعد تشكيلة مولودية وهران لمدة ثلاث أسابيع عن أجواء المنافسة الرسمية وذلك بعد قرار الرابطة المحترفة لكرة القدم بتأجيل مباراة الجولة الواحدة والعشرون المقبلة أمام إتحاد العاصمة بسبب التزامات سوسطارة الإفريقية.  وسيكون هذا الابتعاد عن أجواء المنافسة الرسمية بمثابة سلاح ذو حدين للمدرب بلعطوي عمر ولاعبيه في هذه المرحلة الحساسة من البطولة.

المولودية ستستفيد من ناحية استعادة الجاهزية البدنية

 لا يختلف اثنان على ان تأجيل مباراة إتحاد العاصمة المقبلة سيفيد الحمراوة من ناحية استعادة الجاهزية البدنية بعدما ابتعد الحارس سوفي ورفقائه مطولا عن أجواء التدريبات بعد نهاية مرحلة الذهاب، وهو ما انعكس على ظهور الفريق مع بداية الشطر الثاني من البطولة، وبالتالي فالابتعاد عن المنافسة الرسمية سيمكن المجموعة من بلوغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية البدنية.

استعادة الروح المعنوية بعد التعثرات المتتالية

 يتواجد لاعبو مولودية وهران في أسوأ أحوالهم من الناحية النفسية وذلك بعد عجز الفريق عن تحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات، مما إنعكس بشكل سلبي على معنويات المدافع نعماني ورفقائه والذين لن يجدوا أفضل من الفترة الحالية بعد الابتعاد الإجباري عن أجواء المنافسة الرسمية لرفع المعنويات من جديد وطي صفحة التعثرات المتتالية.

الابتعاد عن أجواء المنافسة مجددا لا يخدم الحمراوة 

ستبتعد مولودية وهران عن أجواء المنافسة الرسمية للمرة الثانية على التوالي في ظرف حوالي شهر وذلك بعدما سبق للرابطة وان اجلت من قبل مباراة شباب بلوزداد عن الجولة الثامنة عشرة. هذا الابتعاد عن أجواء المنافسة الرسمية سينعكس سلبا على رفقاء المهاجم بلعريبي والذين سيجدون أنفسهم مستقبلا في مواجهة اندية متواجدة في جو المنافسة.

تأجيل المباريات سيفسح المجال للضغط السلبي والكولسة

  تأجيل الرابطة المحترفة لكرة القدم لمواجهتين لمولودية وهران أمام شباب بلوزداد واتحاد العاصمة، سيضع تشكيلة المدرب بلعطوي عمر تحت الضغط في ظل وضعية النادي في جدول الترتيب العام وعدم حسمه البقاء بالإضافة للبرمجة المكثفة، كما سيفسح المجال للكولسة مثلما كان عليه الحال الموسم الفارط وقد يجعل مستقبل المولودية في الرابطة المحترفة الأولى مهددا بشكل كبير.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P