الأقسام السفلىالمحلي

اتحاد السوقر.. الإدارة قررت الاحتفاظ بـ 7 لاعبين من تشكيلة الموسم الماضي

تواصل إدارة اتحاد السوقر عملية الاتصالات تحسبا للموسم الجديد، من خلال ضبط قائمة اللاعبين المعنيين بالتجديد من تشكيلة الموسم الماضي، وهو ما تطرقنا إليه في أعداد سابقة. حيث وبحسب الرئيس بن حليمة محمد وبالتنسيق مع أعضاء الطاقم الإداري، تم ضبط قائمة اللاعبين المحتفظ بهم وسيتم الإعلان عنها في قادم المواعيد.

تواصل المفاوضات مع اللاعبين المعنيين

في ذات السياق، تتواصل أيضا عملية المفاوضات مع اللاعبين المعنيين بالتجديد، حيث تبذل إدارة نادي الاتحاد بقيادة الرئيس بن حليمة محمد جهودها لغلق ملف التجديد للاعبين المحتفظ بهم من أجل التفرغ لعملية الانتدابات رغم إنهاء بعض الصفقات.

بن حليمة يطمئن الأنصار ويعد بتشكيلة ثرية

يعمل رئيس النادي محمد بن حليمة كل ما بوسعه من أجل تكوين تشكيلة تنافسية، وهوما طمأن به الأنصار وعشاق النادي، حيث وعد ببذل جهود مضاعفة لبلوغ ذلك، من خلال إجراء عديد الاتصالات مع بعض وكلاء اللاعبين، ويواصل تحركاته في كل الاتجاهات

لضمان أفضل الصفقات. يقوم رئيس النادي محمد بن حليمة بالتحرك لكل الاتجاهات من أجل توفير الأموال اللازمة لإنجاح عملية الاستقدامات، حيث ولغاية كتابة هذه الأسطر يواصل جهوده لتوفير السيولة اللازمة والمتطلبات المالية القادمة على غرار مصاريف الإقامة والإطعام، ومصاريف التربص التحضيري الذي لم يقرر مكانه بعد.

متفائل بوقوف السلطات الولائية مع الفريق

كما بدا الرئيس بن حليمة متفائلا بوقوف السلطات الولائية وبلدية السوقر، ممثلة في الوالي ومديرية الشباب والرياضة لولاية تيارت وهو ما كشفه له مدير الشبيبة والرياضية بالنيابة، حيث أكد دعم أعلى هرم السلطات الولائية لممثل فرق ولاية تيارت شبيبة تيارت في الرابطة المحترف الثانية واتحاد السوقر في المجموعة الغربية القسم الثالث هواة وشباب فوز فرندة في المجموعة وسط غرب القسم الثالث.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P