المحلي

اتحاد العاصمة ينضم للفرق الراغبة في التعاقد مع مصمودي

تشير كل المعطيات إلى أن المدافع المحوري لمولودية وهران، بوعلام مصمودي في طريقه للرحيل عن الفريق خلال الصائفة المقبلة، و على الرغم من ارتباطه بعقد مع الفريق لغاية جوان 2021 إلا أن الاتصالات الكثيرة التي تلقاها خلال الآونة الأخيرة جعلته يفكر في تغيير الأجواء، و مثلما هو معلوم فإن اللاعب السابق لجمعية وهران كان قد أبدى خلال الماركاتو الشتوي الماضي عن رغبته في مغادرة النادي، و مثلما سبق لنا و أن أشرنا إليه في أعدادنا السابقة فإن العديد من الفرق قد أبدت رغبتها في الاستفادة من خدمات مصمودي في صورة بعض النوادي التونسية، إحدى النوادي السعودية بالإضافة لبعض الفرق الجزائرية كمولودية العاصمة و اتحاد الجزائر. وحسب الأخبار التي بحوزتنا فإن مسيري الإتحاد ربطوا اتصالاتهم بمصمودي في محاولة منهم لإقناعه بالالتحاق بفريقهم خلال الصائفة المقبلة.

الإدارة لن تمانع تسريحه خلال الماركاتو الصيفي

من جهتها، و حسب بعض المصادر فإن إدارة مولودية وهران لا تجد أي مانع في تسريح مصمودي خلال الماركاتو الصيفي المقبل، و كشفت مصادرنا بأن مسيري المولودية لا يريدون الاحتفاظ بلاعبين في فريقهم ضد رغبتهم، كما أن مسيري المولودية  يرون بأنه من الأحسن تسريح لاعب و الاستفادة منه ماديا عوض الاحتفاظ به ضد رغبته و مغادرته للفريق خلال الموسم الموالي من دون مقابل، ليبقى الجميع في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة بخصوص هذا الموضوع حتى و إن كانت جميع المعطيات تشير إلى إمكانية مغادرة مصمودي للفريق خلال الماركاتو الصيفي المقبل.

… قد تشترط 2مليار سنتيم مقابل ورقة تسريحه

وحسب الأخبار التي بحوزتنا فإن إدارة مولودية وهران قد لا تقبل بتسريح مدافعها المحوري، مصمودي بوعلام بمبلغ أقل من 2 مليار سنتيم، خطوة المولودية هاته جاءت بعد رفض اللاعب تخفيض راتبه الشهري وهو ما تبين لدى مسيري النادي برغبته في مغادرة النادي خلال الماركاتو الصيفي المقبل.

الإدارة تحاول مجددا إقناع أصحاب الأجور المرتفعة بتخفيض رواتبهم الشهرية

ادارة مولودية وهران
ادارة مولودية وهران

تواصل إدارة مولودية وهران مساعيها من أجل إقناع اللاعبين من أصحاب الأجور المرتفعة بتخفيض رواتبهم الشهرية، و مثلما سبق لنا و أن أشرنا إليه في أعدادنا السابقة فإنه و باستثناء معزوزي، فوغلول و لقرع فإن العديد من اللاعبين الآخرين ممن تتجاوز رواتبهم ال100 مليون سنتيم رفضوا جملة و تفصيلا التنازل عن جزء من رواتبهم الشهرية. و في هذا الصدد فإن ليتيم، مصمودي، سباح، مكاوي، هريات، منصوري و شويطر أكدوا للإدارة عدم استعدادهم للتنازل عن جزء من مستحقاتهم المالية مثلما طالبت به الإدارة.

من غير المعقول التنازل عن نصف راتب بالنسبة للاعبين

وإذا كان بعض اللاعبين قد قبلوا بتخفيض أجورهم الشهرية فإن الأمر كان مخالفا تماما بالنسبة للاعبين من أصحاب الأجور المرتفعة. وفي هذا الصدد، فإن اللاعبين الذين يتقاضون مثلا أكثر من 100 مليون سنتيم رفضوا التنازل عن 50 مليون أو أكثر من رواتبهم الشهرية. وحسب الأخبار التي بحوزتنا فإن مسيري المولودية سيحاولون مجددا التفاوض مع هؤلاء اللاعبين في محاولة منهم لإقناعهم بتخفيض أجورهم الشهرية.

اسلام.و

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P