الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة التاسعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى ” اتحاد العاصمة 0 ـ 0 مولودية وهران” الحمراوة يضيعون الفوز أمام سوسطارة

ملعب عمر حمادي ببولوغين، طقس بارد، مدرجات شاغرة، تنظيم محكم، التحكيم للثلاثي:  عبيد شارف، بولفلفل وبن عميرة.

الإنذارت: بعوش(د21)، بلعيد(د43) من الاتحاد، بلمختار(د55)، قرتيل(د90+2) من المولودية.

الطرد: بوشينة(د45+1) من الاتحاد ، خطاب(د64) من المولودية.

اتحاد العاصمة: قندوز ، لوصيف ، بعوش(رضواني د46) ، بكاكشي ، بلعيد ، حمرة ، بوشينة ، بن خليفة(بن زازة د83) ، بلقاسمي(بن حمودة د70) ، محيوص، مزيان(شنيحي د83) . المدرّب: لافان.

مولودية وهران: سوفي ، علاتي(خدير د85) ، مكاوي ، خالي بن عمّار ، قنينة (بلعريبي د62) ، خطاب ، لقرع ، بلمختار (صيام 62) ، بونوة(شاوتي 85) ، بن عمارة(قرتيل د89) المدرّب: بوعكاز.

تقاسم إتحاد العاصمة نقاط المواجهة التي جمعته بمولودية وهران والتي ضيعت الانتصار في بولوغين. جاءت بداية المباراة متكافئة في دقائقها الأولى مع ضغط طفيف للمحليين إلى غاية (د12) تمريرة من بعوش لبلقاسمي يقدّم كرة بدوره لمحيوص في وضعية جيّدة للتسديد، يرسل كرة مقوسة نحو الزاوية البعيدة لكن الحارس صوفي كان في المكان المناسب وببراعة يخرج الكرة بأصابع اليد اليسرى للرّكنية مفوتا أول فرصة تسجيل لأصحاب الأرض. واصل الاتحاد ضغطه و بعوش يصعد في الرّواق الأيسر ويوزع ناحية القائم الثاني، محيوص لم يحصل على الكرة تجد بلقاسمي يصعد وبرأسية محكمة كرته مرّت فوق العارضة بقليل وضاعت فرصة افتتاح باب التسجيل من جديد، كان هذا في (د16). رد مولودية وهران جاء في (د18) هجمة معاكسة عن طريق علاتي الذي يوزّع كرة ناحية بونوة الذي يستغل فراغا من وسط الميدان ويسدد كرة قوية من على بعد حوالي 25 متر الحارس،  قندوز بأصابع اليد وببراعة يخرج الكرة للركنية والتي نفذت ولم تأت بجديد. عاد الاتحاد للهجوم وفي (د25) ركنية من بعوش لزميله بلقاسمي يعيدها لبعوش يراوغ ويتوغل داخل المنطقة ومن الزاوية المغلقة يسدد الكرة،  الحارس صوفي يغلق المنافذ جيّدا ويخرج الكرة بصعوبة للركنية. بات اللعب سجالا بين المولودية والاتحاد حيث أن (د30) عرفت محاولة لصالح الزوار عن طريق القائد لقرع، والذي تلقى كرة في وسط الميدان يتقدّم ويسدد كرة من على بعد حوالي 30 متر ، كرته مرت بجوار الزاوية الـ90° ، وكادت أن تخادع حارس الاتحاد قندوز. باقي فترات الشوط الأول تراجع فيها اللعب إلى غاية نهاية الشوط الأول بالتعادل الأبيض. دخل الفريقان المرحلة الثانية بنية التسجيل، ولكن العكس هو الذي حدث، حيث تراجع مستوى اللعب أكثر ولم نشاهد أي فرص تستحق الذكر ما عدا بعض المحاولات العشوائية سواء من الاتحاد عن طريق مزيان أو بوكو وبلقاسمي، أو المولودية الوهرانية عن طريق بونوة وبلمختار. حملت الدقائق الأخيرة ضغطا من الاتحاد الذي جرّب حظه عن طريق البديل بن حمودة الذي سدد كرة قوية من خارج المنطقة ، الحارس سوفي في المكان المناسب وبصعوبة كبيرة يخرج الكرة للركنية، نفذها بن حمودة عالية فوق الرؤوس تصل إلى حمرة برأسية فوق العارضة، باقي الدقائق لم تحمل الجديد إلى غاية إعلان الحكم عن نهاية المباراة بالتعادل الذي يرضي كثيرا الحمراوة .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P