الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

اتحاد سيدي بلعباس0 – 1جمعية وهران …. لازمو تواصل الاستفاقة،والمكرة راهي تعاني

عاد فريق جمعية وهران بانتصار ثمين للغاية في الداربي الذي جمعه أمس بملعب 24 فبراير باتحاد سيدي بلعباس، وهذا في إطار لقاءات الجولة الـ18 من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط غرب، حيث انتصر أبناء المدينة الجديدة بهدف دون رد، ليواصل أشبال المدرب شريف الوزاني مولاي استفاقتهم و الهروب أكثر من منطقة الخطر، في حين تدحرج العقارب نحو القاع، ونجاتهم من السقوط سيكون عسيرا للغاية.

لحمر يهز الشباك دون انتظار

بداية المباراة كانت حذرة نوعا ما من كلا الجانبين، إلا أن السيطرة بدأت تميل تدريجيا لصالح جمعية وهران، ومع حلول الد15 تمكن اللاعب البديل لحمر الذي دخل مكان بن قابلية المصاب من التوقيع على الهدف الأول للازمو بعد تمريرة دقيقة من طرف قائد الفريق عواد محمد الأمين الذي وضعه في مواجهة المرمى ليمنح لحمر تقدما مهما للغاية للجمعاوة.

جرموني ضيع الثاني

وبعدها بدقائق فقط، كادت جمعية وهران أن تضيف الهدف الثاني و تضمن النقاط الثلاثة لصالحها، وذلك عن طريق المهاجم جرموني الذي وصلته الكرة لكن تسديدته وجدت حارس اتحاد سيدي بلعباس بالمرصاد، حيث تمكن من إبعاد الخطر عن مرماه.

زعراط أنقذ مرماه من التعادل

وجاء رد الفريق المضيف اتحاد سيدي بلعباس عبر دربكة وسط منطقة عمليات جمعية وهران ، لتصل الكرة إلى أحد لاعبي المكرة، الذي سددها بقوة، إلا أن الحارس زعراط كان متألقا كعادته، وتمكن من التصدي للمحاولة، منقذا فريقه من هدف التعادل.

حتري كان قريبا من التهديف

وعادت جمعية وهران لفرض الضغط الهجومي، ومع اقتراب الشوط الأول من نهايته، وصلت الكرة إلى حتري، هذا الأخير جرب توجيه الكرة ناحية المرمى، إلا أنها لم تكن دقيقة و مرت بجانب القائم بقليل، ليعلن الحكم عن نهاية النصف الأول من المباراة بتقدم مستحق لكتيبة المدرب شريف الوزاني مولاي.

حارس المكرة يخرج كرة من الزاوية التسعين

في الشوط الثاني، حاول لاعبو اتحاد سيدي بلعباس الدخول بقوة من أجل تعديل النتيجة على الأقل، لكن الخطورة على مرمى الحارس زعراط لم تكن واضحة، بل على العكس و في الد70 و بعد تمريرة من عواد ناحية أوكيل، هذا الأخير سدد بقوة من على مشارف منطقة الـ18، إلا أن حارس المكرة تألق و أخرج كرة كانت متجهة نحو الزاوية التسعين، محولا إياها إلى الركنية، ومبقيا على آمال التدارك بالنسبة لفريقه.

مخالفة عواد فوق المرمى

وفي الد35 حصل الجمعاوة على مخالفة من على بعد 25 مترا، تقدم القائد عواد محمد الأمين لتنفيذها، لكن كرته لم تكن دقيقة و مرت فوق مرمى الاتحاد دون أن تشكل خطر كبيرا.

الحظ يعاند أوكيل مجددا

وفي الد41 قدم القائد عواد محمد الأمين كرة عرضية أرضية، وصلت ناحية أوكيل داخل منطقة العمليات، يسدد لكن محاولته أمام المرمى اصطدمت بأحد مدافعي اتحاد سيدي بلعباس، لتخرج إلى الركنية، واستمرت النتيجة على حالها لغاية إعلان الحكم صافرة النهاية بتفوق الضيوف بهدف دون مقابل.

رامي ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P