الرابطة الأولىالمحلي

الجولة ال 29 من بطولة الرابطة  المحترفة الأولى.. بعد خسارته في الداربي أمام وداد تلمسان … اتحاد سيدي بلعباس يلعب مصيره غدا أمام  شباب بلوزداد

يستقبل نادي إتحاد سيدي بلعباس اليوم شباب بلوزداد بملعب 24 فبرابر  برسم فعاليات الجولة 29  من البطولة المحترفة الأولى ،في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين خاصة أن الشباب يلعب على البطولة الوطنية ، فيما يستهل الإتحاد اللقاء وكله عزم  على إبقاء النقاط في ملعبه، خاصة و أن الفرق التي تلعب البقاء ستستقبل  في ميدانها ، مما يستوجب تحقيق الفوز  وإنتظار ما ستسفر عنه النتائج الأخرى .

نحو إحداث تغييرات على التشكيلة

من المنتظر أن يحدث المدرب سليماني تغييرات بالجملة في التشكيلة الأساسية بعد المردود غير المقنع أمام وداد تلمسان،  والأخطاء الساذجة التي كانت سببا في انهزام الفريق ،حيث صرح التقني أن نقص الفعالية دائما ما كانت منعرجا في اللقاءات التي انهزم فيها النادي وهو ما يوجب تصحيح الأخطاء قبل فوات الأوان .

الأنصار يتفاءلون بلقاء اليوم  ويبعثون رسالة إلى اللاعبين

خلفت هزيمة الوداد ردودا و استفسارات  عن الإخفاق، وفي المقابل بعث العقارب رسائل إلى اللاعبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي يطالبونهم فيها بوجوب الفوز أمام الشباب بغية بعث الأمل في اللعب على البقاء ،خاصة أن كل الظروف مواتية لإبقاء النقاط الثلاث .

ع م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P