المحلي

بطولة تيارت القسم ما قبل الشرفي.. اتحاد عين الذهب يحقق الصعود بكل جدارة

اتحاد عين الذهب
اتحاد عين الذهب

بعدما قررت رابطة تيارت لكرة القدم إنهاء البطولة بسبب جائحة كورونا والتي أسفرت عن صعود اتحاد عين الذهب إلى القسم الشرفي بصفته متصدر للبطولة وبفارق 6 نقاط عن الملاحق رجاء تيارت، فالاتحاد من خلال مسيرته طيلة مشواره هذا الموسم اتضح أنه في ثوب البطل، فنتائجه المحققة داخل وخارج الديار جعلته في الريادة منذ الجولة الأولى وعدم إكمال البطولة ما كان ليمنعهم من تحقيق الصعود.  9 نقاط المتبقية كانت في المتناول علما أن الاتحاد لعب 12 مباراة ربح 9 وتعادل في واحدة وخسر 2 ليكون رصيده 28 نقطة. كل هذا كان بفضل طاقم إداري وفني شاب وبلاعبين أدوا موسم ممتاز، فرفقاء القائد بن طراد منير أبدعوا وأمتعوا فوق الميدان بدعم جماهيري كبير، بشهادة كل الفرق التى زارت ملعب خياطي محمد، ليتحقق المبتغى ويصعد الفريق الذي تلقت إدارته التهاني من لاعبين قدامى وحكام من أمثال اللاعب والمدرب السابق لشبيبة تيارت مايدي عدة وبن داود بلخماس وكذا الحكام أودينة وحشماوي وبريك، مع أملهم أن يعود الاتحاد لمكانته الطبيعية على الأقل الجهوي الأول.

اتحاد عين الذهب
اتحاد عين الذهب

قالوا عن الصعود

♦المدرب بن شاعو كادي:

“حققنا ما كنا نصبو إليه، فالصعود لم يكن سهلا في ظل كل تلك المنافسة من فرق رجاء تيارت وأمل واد ليلي، ففريقي كافح طيلة الموسم وقدم مشوارا يسحق أن يكون بطل كما، أنوه بمجهودات لاعبي وانضباطهم سواء في التدريبات أو في المباريات. كما أتمنى أن تبقى هاته التشكيلة خلال الموسم القادم بإذن الله، لأن طموحنا هو مواصلة أفراح جمهورنا الذي كان له الفضل فيما وصلنا إليه”.

♦قندوزي أحمد رئيس الفريق:

“أولا بودي تهنئة كل جماهير الاتحاد بهذا الصعود الذي كان هدفنا منذ بداية تربص، وكانت لي قناعة كبيرة أن رفقاء منير لهم من الإمكانيات ما يجعلهم يسيطرون على البطولة، والحمد الله كان لنا ما أردنا رغم أننا لم نستفد من أي إعانة مالية لحد الساعة. وسيرت الفريق من مالي الخاص، كما أرجو من خلال جريدتكم أن أوجه رسالتي للسلطات المحلية بعين الذهب أن يدعموا الفريق ماديا لكي نستطيع التحضير للموسم القادم إن شاء الله”.

♦الكاتب العام علاوي شيخ:

“في البداية أود أن أشكر جريدة بولا على ما قدمته للفريق من خلال مقالاتها طيلة الموسم، أما عن الصعود أقول مبروك لكل من ساهم من قريب أو بعيد في دعمنا خلال هذا المشوار، وسوف نواصل مسعانا حتى نعيد الاتحاد لمكانته الطبيعية”.

♦حدث الموسم

لعروسي بن هبرة أكبر لاعب في البطولة، 49 سنة حيث صنع الحدث فلاعب اتحاد أفلو سابقا كان بمثابة السند والمدرب الثاني فوق أرضية الميدان، فخبرته الكبيرة في الملاعب كان لها دور فعال للاعبين شباب، فلم يبخل عليهم بنصائحه وتوجيهاته فكان مثالا يجب أن يقتدى به. بالانضباط والتدريبات يستطيع أي لاعب أن يصل لمثل سنه وهو لازال يصول ويجول.

ع.ش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P