متفرقات

عين تموشنت …من تنظيم الجمعية الولائية لترقية وتطوير الرياضة النسوية … احتفالية رياضية رائعة بمناسبة عيد المرأة

تزامنا مع عيد المرأة، وبإشراف مديرية الشباب والرياضة لولاية عين تموشنت، نظمت الجمعية الولائية لترقية وتطوير الرياضة النسوية احتفالية رياضية رائعة. عرفت هذه المناسبة تنافس كبيرا بين المشاركات التي بلغ عددهن أزيد من 50 امرأة في الأيروبيك و20 جمبازية قدمن لوحات استعراضية مختلفة في رياضة الجمباز الإيقاعي، بالقاعة متعددة الرياضات العربي بن جريد. كما تنافست أزيد من 30 امرأة في رياضة السباحة بالمسبح الشبه الأولمبي عين تموشنت.

عرف افتتاح هذه التظاهرة الرياضية حضور مدير الشباب والرياضة لولاية عين تموشنت، مدير ديوان المركبات الرياضية، رئيسة مصلحة الرياضة ورئيس مكتب الجمعيات والنشاطات الرياضية بمديرية الشباب والرياضة.  كما تم في ختام هذه الاحتفالية الرياضية تكريم لاعبات الجمباز الإيقاعي من قبل الجمعية الولائية لترقية وتطوير الرياضة النسوية لولاية عين تموشنت، نظير النشاطات المقدمة من طرفهن ومشاركتهن في إنجاح الاحتفال. كما تم أيضا تكريم الرياضيات المتفوقات التي تحصلن على المراتب الأولى في كل من رياضة السباحة و الآيروبيك لدى الصغريات، الأواسط و الكبريات.

كما تم تكريم رئيسة الجمعية الولائية لترقية وتطوير الرياضة النسوية لولاية عين تموشنت من قبل مدير الشباب والرياضة للولاية. بالإضافة لتكريم مدير ديوان المركبات الرياضية لولاية عين تموشنت، نظير التسهيلات والمساعدات التي يقدمها للجمعية من أجل ترقية الرياضة النسوية. بدورها كرمت الجمعية الولائية لترقية وتطوير الرياضة النسوية لولاية عين تموشنت مدربات الفروع الرياضية التابعة لها، ويتعلق الأمر بكل من فرع السباحة، فرع الجمباز الإيقاعي، الآيروبيك، كرة السلة وفرع الرياضة والعمل.

عزوار محمد (مدير الشباب والرياضة):“فخور بما تقدمه المرأة التموشنتية”

عزوار محمد
عزوار محمد

 “لقد تم تنظيم هذه الاحتفالية على شرف الرياضيات المثابرات المنخرطات في الجمعية الولائية لترقية وتطوير الرياضة النسوية لولاية عين تموشنت. فلقد سررت جدا بما تقدمه المرأة التموشنتية من مردود رياضي. أتمنى لهن مزيدا من التألق والنجاح. كما أتمنى الشفاء العاجل للسيدة فاطمة حمدوش رئيسة مصلحة الرياضة لمديرية الشباب والرياضة لولاية عين تموشنت.”

بن صالح زهور(مدربة الأيروبيك):“نتمنى الشفاء للسيدة حمادوش فاطمة”

بن صالح زهور
بن صالح زهور

  “يندرج هذا الاحتفال ضمن برنامج الجمعية الولائية لترقية وتطوير الرياضة النسوية لولاية عين تموشنت. فكل الشكر والتقدير للرياضيات المشاركات اللواتي أثبتن قدرتهن وعزيمتهن في ممارسة الرياضة. نحن نعمل معا على ترقيتها وتقديمها في صورة مشرفة، تعكس مجهودات الجمعية الولائية لترقية وتطوير الرياضة النسوية بولاية عين تموشنت. كما أتمنى الشفاء العاجل لرئيسة الجمعية السيدة فاطمة حمدوش، وعودة ميمونة للميدان. كل عام والمرأة الرياضية الجزائرية بألف خير.”

بن دريس بسمة (مدربة جمباز إيقاعي):“أنا جد فخورة بمردود فريق الجمباز الإيقاعي”

بن دريس بسمة
بن دريس بسمة

 “أنا سعيدة جدا بالمردود الممتاز لفريق الجمباز الإيقاعي الخاص بالجمعية الولائية لترقية وتطوير الرياضة النسوية لولاية عين تموشنت.فإنه لشرف كبير لنا أن نشارك في مثل هذه الاحتفالات الرسمية. كما أسأل الله عز وجل الشفاء العاجل لرئيسة الجمعية الولائية لترقية وتطوير الرياضة النسوية لولاية عين تموشنت. أتمنى لها عودة ميمونة للنشاط. وبالتوفيق للجميع.”

فاطمة حمدوش (رئيسة الجمعية الولائية لترقية وتطوير الرياضة النسوية):“الشكر لكافة أعضاء المكتب”

فاطمة حمدوش
فاطمة حمدوش

 “ّكالعادة، احتفلت الجمعية الولائية لترقية وتطوير الرياضة النسوية عين تموشنت باليوم العالمي للمرأة، أين تم تكريم وجوه وإطارات رياضية. بهذه المناسبة أتقدم بالشكر لأعضاء المكتب، أعضاء الجمعية العامة وكذا جميع المنخرطات وأشكرهم جزيل الشكر على التنظيم الجيد والمحكم.”

فودي أمينة (مدربة كرة السلة):“شكرا لجميع المدربات والمنخرطات”

فودي أمينة
فودي أمينة

 “بصفتي مدربة فريق رياضة والعمل، وتحت إشراف السيدة حمادوش فاطمة عائشة رئيسة الجمعية الولائية لترقية وتطوير الرياضة النسوية لولاية عين تموشنت، بودي أن أهدي هذا التكريم وأشكر جميع المدربات والمنخرطات اللواتي تحصلن على المراتب الأولى كما أشكر كل من شارك في هذا الحفل، وبالخصوص السيدة عائشة التي أتمنى لها الشفاء العاجل.”

يخلف فدوة ريتاج (لاعبة جمباز إيقاعي):“كل الحب والتقدير لأمي ومدربتي”

يخلف فدوة ريتاج
يخلف فدوة ريتاج

 “أنا جد سعيدة بالاستعراض الذي قمنا به أنا وزميلاتي بمناسبة عيد المرأة. بهذه المناسبة أتقدم باسمي بعبارات الحب والتقدير لأمي أولا، ثم إلى مدربتي بن دريس بسمة، ومدربتي بودياب منال. كما أشكر الجمعية الولائية لترقية وتطوير الرياضة النسوية لولاية عين تموشنت على التشجيع والدعم.”

محروز فاطمة الزهراء (لاعبة جمباز إيقاعي):“كل عام والمرأة الجزائرية بألف خير”

محروز فاطمة الزهراء
محروز فاطمة الزهراء

“بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، شاركت في استعراض الجمباز الإيقاعي تحت إشراف المدربة بن دريس بسمة والمدربة بودياب منال. بهذه المناسبة أقول كل عام وأنتن بألف خير. كما أتقدم بالشكر والتقدير لوالدتي التي تدعمني وتشجعني على التدريب. وأتمنى أن نشارك في احتفالات أخرى إن شاء الله.”

تغطية: بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P