متفرقات

من تنظيم النادي الهاوي ترجي البرية … اختتام الدورة الكروية ببلدية البرية

احتضن الملعب الجواري ببلدية البرية بوهران المباراة النهائية للدورة الكروية التي نظمها النادي الهاوي ترجي البرية. وذلك في إطار البرنامج السنوي الرياضي، للفريق. وذلك بمشاركة المجلس الشعبي البلدي لبلدية البرية. حيث شاركت في هذه التظاهرة الكروية فرق من الأحياء المجاورة، مدعمة بلاعبين حاليين وسابقين لمختلف الأندية المحلية الوهرانية.  وتهدف الدورة الكروية إلى “التحسيس والتوعية بأهمية الرياضة الجوارية ومحاربة الآفات الاجتماعية في البلدية   ومختلف الأحياء المجاورة”. من جهتهم، أكد المنظمون بأن هذه الدورات الكروية الجوارية، يكون العمل الميداني في سبيل تحسيس الشباب والجمعيات، بضرورة مواكبة الحدث الرياضي العربي الهام الذي ستشهده وهران الصيف القادم.  حيث كانت المناسبة لقص شريط حملة الترويج للألعاب، التي تتواصل إلى غاية انطلاق المنافسات، بمشاركة الدول العربية التي سيتنافس ممثلوها في 24 اختصاص رياضي.

نهائيات مميزة ومدرسة النبلاء تخطف اللقب

 شهد الدور النهائي مباراة مميزة بين أشبال فريق مدرسة النبلاء ومدرسة مدينة سيق، والتي عرفت أطوارها منافسة قوية بين الفريقان. خاصة بعد عودة فريق سيق من بعيد قبل أن يسجل أشبال المدرب داود سفيان هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من اللقاء. ليتوج أبناء حي الشهيد محمود بلقب الدورة وسط فرحة عارمة للأنصار.

نادي البرية يتوج باللقب عند الأشبال

 في اللقاء الثاني، جمع بين الأشبال ونادي بلدية البرية بنظيره نادي حاسي البيوض الذي كان لقاءا مثيرا ونهائي أوفى بكل وعوده خاصة بعد تمكن نادي بلدية البيوض من العودة والتسجيل في الوقت بدل الضائع. لتفصل ركلات الترجيح الكفة إلى أصحاب الأرض وتتويج نادي بلدية البرية بكأس الدورة التي كانت مميزة وتنافسية على مدار شهر من انطلاقها.

إقبال جماهيري كبير على الدورة

 الشيء الملفت للانتباه خلال المباريات الأولى من هذه الدورة، هو الإقبال الجماهيري الكبير الذي شهدته. حيث استقطب الملعب الجواري ببلدية البرية أعدادا غفيرة من المتفرجين. بداية من الخامسة مساءا، وهو ما جعل الكثير من شباب وكهول البلدية يحجون إلى الملعب بأعداد كبيرة. كما تفاعل هؤلاء المتفرجون مع كل هدف، خاصة في نهائي الأشبال. واختتم الحفل بمشهد جميل عندما أشعلت الجماهير الألعاب النارية زينت الملعب الجواري المعروف بشغف شبانه وعشقهم للمستديرة.

مكالي عبد الكريم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P