الرابطة الثانيةالمحلي

مولودية سعيدة… استدعاء ثلاثي الصادة للمنتخب الوطني أقل من 23 سنة

أدخل خبر استدعاء ثلاثي فريق مولودية سعيدة الفرحة على الاعبين وكذا محبي الفريق بعد أن توج مجهود هؤلاء الشباب بمكفاءة الوصول للمنتخب الوطني لأقل من 23 سنة. الثلاثي المعني بالاستدعاء هو: بعوش بوبكر، قاسمي بوزيد والحارس بن دولة، حيث سيجرون تربصا بين 13 و16 أفريل الجاري. لم يكن هذا الاستدعاء وليد الصدفة وإنما جاء نتيجة عمل ومجهود كبير لهم خلال المرحلة الماضية خاصة وأن الثلاثي كان دائم التواجد في التشكيلة الأساسية للفريق الأول مولودية سعيدة بعد أن وضع فيهم المدرب العربي مرسلي ثقته. أين أبلوا البلاء الحسن. هي السياسة التي أتت بثمارها من المدرب الذي كان دائم الاعتماد على اللاعبين الشباب.

تصريحات

بن دولة محمد حارس مولودية سعيدة: “إستدعائي للمنتخب الوطني جاء بفضل ثقة مدربي مرسلي”

بن دولة محمد
بن دولة محمد

أوضح حارس فريق مولودية سعيدة لكرة القدم بن دولة محمد علي، 20 سنة، ابن مدينة عين البيضاء ولاية أم البواقي، أنه سعيد جدا للدعوة التي تلقاها، مؤكدا أنها جاءت بفضل ثقة المدرب العربي مرسلي الذي قدم له الشكر الجزيل. موضحا خلال سياق الحديث، أن هدفه خلال البطولة أن يقدم مستوى عالي دائما. أما من كان وراء تألقه خلال هذه الفترة، فقد أجاب أنه الطاقم الفني الذي يحمل النادي على كتفيه خاصة المدرب لعربي مرسلي الذي يعمل دائما من أجل النادي: “الحمد لله الذي وفقني للوصول الى هذا المستوى بالعمل الجاد دائما والثقة وأقول لأنصار الصادة رمضان كريم ونطلب منهم الوقوف مع النادي في هذه الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق الباحث عن تحقيق البقاء في بطولة هذا الموسم الذي يبقى استثنائيا”.

بعوش بوبكر لاعب مولودية سعيدة: “سأعمل على التواجد في المنتخب الأول”

بعوش بوبكر
بعوش بوبكر

يعتبر بعوش بوبكر من اللاعبين الذين لفتوا الأنظار هذا الموسم في فريق مولودية سعيدة لكرة القدم أين قدم صاحب 20 سنة أداء متميزا. إبن مدينة سعيدة ولاعب مولودية سعيدة أكد ذلك في عديد المناسبات التي كان فيها ضمن التشكيلة الأساسية لفريق المولودية وقد صرح لنا بما يلي: “الحمد الله تلقيت دعوة المنتخب الوطني أقل من 23 سنة بفضل المدرب العربي مرسلي أقدم له الشكر الجزيل وهذا بفضل العمل والمستوى الذي قدمته ويبقى هدفي خلال البطولة أن أقدم مستوى جيد وأطمح لتطوير مهاراتي وامكانياتي خلال المستقبل والعمل على التواجد المستمر في المنتخب الوطني الجزائري مستقبلا”.

قاسمي بوزيد صانع ألعاب مولودية سعيدة:”سعيد جدا بتواجدي في المنتخب وكل الشكر للمدرب مرسلي”

قاسمي بوزيد
قاسمي بوزيد

يعتبر اللاعب بوزيد قاسمي صانع ألعاب مولودية سعيدة لكرة القدم، من بين اللاعبين المميزين هذا الموسم، إذ أن ابن حي بوخرص الشعبي كان قد لعب في فريقه وهو فريق أمل بوخرص ثم جاءت الفرصة للعب مع فريق مولودية سعيدة. هذا وقد أكد اللاعب: “جاء هذا الاستدعاء بفضل شيخ لعربي مرسلي نتيجة العمل الكبير المقدم من طرفه وكذا الجهاز الفني الذي وضع فيه الثقة أين لعبت مقابلات جيدة مع الفريق الأول. أشكر جميع مناصري مولودية سعيدة لوقوفهم الدائم مع الفريق”. كانت فرصة ليؤكد بوزيد أنه سيكون رفقة زملائه بكل قوة من أجل الحفاظ على النادي في القسم الثاني هواة على أمل أن تتحسن أحوال الصادة مستقبلا ويعود النادي لسابق عهده.

ولد الحاج 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P