الرابطة الأولىالمحلي

شباب بلوزداد .. الإستقدامات توقفت عند صفقة دراوي والأنصار يترقبون الجديد

يبدو أن ميركاتو شباب بلوزداد لا يزال بعيدا عن تطلعات أنصار الفريق، الذين ينتظرون تدعيمات جديدة ورفع مستوى فريقهم تحسبا للموسم المقبل. حيث توقفت العملية منذ أكثر من أسبوع وبالتحديد بعد ضمان صفقة متوسط الميدان زكرياء دراوي، وهو الأمر الذي يثير قلق عشاق الشباب الذين يريدون استقدامات نوعية وقوية حتى يتمكن الفريق من المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل، سواء في الساحة المحلية أو في رابطة أبطال إفريقيا، وهي المنافسة التي يتمنى عشاق الفريق التألق فيها ولم لا الذهاب بعيدا وترصيع قميص الفريق بنجمة طال انتظارها من طرف البلوزداديين.

الإدارة ضمنت صفقة واحدة فقط لحد الآن

وتمكنت إدارة الشباب لحد الآن من ضمان صفقة واحدة تتمثل في ضم متوسط الميدان زكرياء دراوي الذي عاد إلى بيته الأصلي، بعد تجربة لم تدم طويلا مع وفاق سطيف، حيث انقسم عشاق الفريق حول الصفقة بما أن البعض منهم رحب باللاعب في حين لم يعجب البعض الآخر عودة دراوي بسبب الطريقة التي غادر بها شباب بلوزداد قبل موسمين، إلا أن الأمر الأكيد هو أن الصفقة جيدة من الناحية الرياضية، بحكم المستوى الجيد للاعب وقدرته على تقديم الإضافة لوسط ميدان الفريق، لا سيما بعد الإصابة التي تعرض لها عادل جرار والتي قد تبعده طويلا عن الملاعب.

قريشي اتصل بعدة أسماء ولكن …

وتتواجد عديد الأسماء الكبيرة والبارزة في قائمة المستهدفين الذين تريد إدارة الفريق استقدامهم هذا الصيف، وكانت قد باشرت المفاوضات معهم، في صورة بلحوسيني، رضواني، فرحاني وآخرون، إلا أن الصفقات لم تحسم لحد الآن ولم تتمكن الإدارة من إيجاد اتفاق مع هؤلاء اللاعبين، رغم عدم وجود المشكل المالي بما أن مدار قررت وضع كل الإمكانات اللازمة تحت تصرف مدير القطب التنافسي قصد استقدام أفضل الأسماء وإنجاح مركاتو الشباب.

الأنصار يترقبون تعزيز صفوف الفريق

ويترقب عشاق بلوزداد جديد الإستقدمات بشكل يومي، من خلال متابعتهم لمختلف وسائل الإعلام وكذا مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن السرية التي فرضتها إدارة الشباب في قضية الإستقدامات جعلت من الأنصار يتخوفون من جهة، ويترقبون من جهة أخرى الأسماء التي ستحمل قميص فريقهم. وفي سياق آخر، يواصل عشاق الشباب صنع الأفراح في مختلف أحياء العاصمة احتفالا بلقب البطولة، حيث ألهبوا الأجواء في عدة أحساء في صورة شوفالي، عين النعجة ومدن أخرى نهاية الأسبوع المنصرم.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P