المحلي

بن ميمون: “بعض المساهمين اقترحوا على منصب رئيس مجلس الإدارة”

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في عدد سابق، أكد الحبيب بن ميمون تلقيه لاقتراح من طرف بعض المساهمين لتولي منصب رئيس مجلس الإدارة وقال في هذا السياق: “أؤكد لكم بأن بعض المساهمين في الشركة اقترحوا على تولي منصب رئيس مجلس الإدارة وذلك على هامش أشغال الجمعية الاستثنائية التي ستعقد في الأيام القليلة المقبلة”.

“أبقى في انتظار قرار كل المساهمين لمنح الموافقة”

اللاعب السابق لاتحاد بلعباس أكد بأنه لن يمنح موافقته إلا بعد الحصول على تزكية كل المساهمين وقال: “لحد الآن أنا متردد في قبول اقتراح بعض المساهمين والأكيد أنني لن أمنح الموافقة النهائية إلا بعد تأييد كل المساهمين، لأنني أريد أن ألقى الإجماع وأحرص على تفادي الدخول في أي صراعات مسبقة مع أي مساهم”.

“المصلحة العامة تجبرني على قبول المهمة في هذا الظرف الاستثنائي حتى ولو كانت مؤقتة”

المناجر السابق “للحمراوة” أوضح بأن الظرف الذي تعيشه المولودية يجبره على قبول أي مهمة حتى ولو كانت مؤقتة وقال: “مصلحة المولودية تجبرني على قبول المهمة خاصة في ظل الظرف الاستثنائي الذي يعيشه النادي وحالة الفراغ الإداري، وأؤكد لكم بأنني مستعد لأي منصب حتى لو كان مؤقتا من أجل المصلحة العامة”.

“في حال تولي رئاسة مجلس الإدارة سأمنح الورقة البيضاء للإدارة الحالية”

وفي ختام حديثه، أكد الحبيب بن ميمون بأنه وفي حال تعيينه على رأس مجلس الإدارة سيمنح الإدارة الحالية الورقة البيضاء قال: “في حال تولي منصب رئيس مجلس الإدارة فسأمنح الورقة البيضاء للإدارة الحالية بقيادة المدير العام شريف الوزاني، وذلك اعترافا بالعمل الكبير الذي قامت به الإدارة رغم المشاكل والعراقيل والأزمة”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P