الرابطة الأولىالمحلي

الإدارة تحيل رضواني على المجلس التأديبي

قررت إدارة إتحاد العاصمة إحالة اللاعب رضواني سعدي على المجلس التأديبي للنادي وذلك عقب شجاره مع المدرب المساعد بن واحي خلال مواجهة بسكرة، حيث احتج اللاعب بطريقة غير لائقة على قرار استبداله. كما أنه أعاد نفس اللقطة خلال إحدى الحصص التدريبية وهي التصرفات التي أغضبت كثيرا المدير الرياضي للفريق حسين آشيو الذي قرر إحالته على المجلس التأديبي.

اللاعب مهدد بعقوبة قاسية والإدارة قد تخصم جزءا من مستحقاته

ولأن رضواني لم يكتف بالدخول في مناوشات كلامية مع بن واحي فحسب، بل غاب عن الحصص التدريبية التي سبقت تنقل أبناء سوسطارة إلى غليزان، وهي التصرفات التي أزعجت كثيرا إدارة الإتحاد التي ستضرب بيد من حديد في حق اللاعب الذي قد يتعرض لخصم جزء من مستحقاته المالية مثلما ينص عليه القانون الداخلي للفريق، سيما وأن آشيو لا يريد التهاون في هذه القضية حتى لا تتكرر مثل هذه التصرفات مجددا.

عاشور جلول طالب اللاعبين بالإستفاقة

لم تمر النتائج السلبية الأخيرة لاتحاد العاصمة بعد عجز التشكيلة عن تحقيق الفوز في ثلاث مواجهات متتالية، دون أن تحرك المدير العام عاشور جلول الذي كان له اجتماع مع اللاعبين والطاقم الفني عقب عودة الفريق للتحضيرات بعد لقاء غليزان. حيث شدد عاشور اللهجة مع الجميع. كما طالب التشكيلة بالإستفاقة سريعا خصوصا وأن إدارته تضع اللاعبين في أحسن الظروف منذ انطلاق الموسم.

ولد الحاج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P