رياضات أخرىمختلف الرياضات

الإيطالية جيورجي تنفي استخدام شهادة تطعيم كورونا مزيفة

نفت لاعبة التنس الإيطالية كاميلا جيورجي، حيازة شهادة مزيفة تفيد بتلقيها اللقاح المضاد لفيروس كورونا، من أجل المشاركة في البطولات. كانت وسائل إعلام إيطالية، ذكرت في ديسمبر الماضي أن الطبيبة دانييلا جريلوني ذكرت أن جيورجي كانت واحدة من بين أشخاص جاءوا إليها لطلب شهادة مزيفة.

وتحدثت جيورجي للمرة الأولى بهذا الشأن عقب فوزها على الروسية أناستازيا بافليوشنكوفا (6-0)، و(6-1) يوم الثلاثاء في الدور الأول من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وأكدت أنها لم ترتكب أي مخالفة. وقالت جيورجي، 31 عاما، المصنفة 70 على العالم “الطبيبة تخضع للتحقيق وقد واجهت مشكلات قانونية بشكل متكرر هذا العام”. وأضافت “لقد تلقيت كل جرعات اللقاح في أماكن مختلفة. لذلك فالمشكلة تتعلق بها. ولهذا أتحلى بالهدوء تماما.

هي ذكرت اسمي بالطبع، لكنها ذكرت أسماء أكثر من 300 شخص”. كانت العديد من الدول التي تحتضن بطولات التنس تشترط على اللاعبين خلال عامي 2021، و2022 تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا من أجل السماح لهم بالدخول والمشاركة، ومن بينها أستراليا والولايات المتحدة. وكشفت جيورجي، التي وصلت إلى دور الثمانية ببطولة ويمبلدون عام 2018، أنها تلقت إحدى جرعات اللقاح من جانب الطبيبة جريلوني، واستخدمت الوثيقة التي حصلت عليها منها. لكنها نفت تعمدها السعي للحصول على وثائق مزيفة، مؤكدة “لا.. على الإطلاق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P