ألعاب القوىمختلف الرياضات

بولا حضرت وغطت الحدث…. الرابطة الولائية لألعاب القوى …. تنظيم البطولة الولائية للعدو الريفي بمعسكر

نظمت الرابطة الولائية لألعاب القوى معسكر بالتنسيق مع نادي الاتحاد الرياضي سيدي مبارك نهائيات البطولة الولائية للعدو الريفي بغابة سيدي مبارك ، و هي مؤهلة للبطولة الجهوية بغليزان يوم 26 فيفري بمشاركة النوادي المنخرطة في الرابطة و هي كل من : النادي الرياضي الهاوي للمركب الجواري الحشم ، رائد معسكر ، تغنيف ، وادي الأبطال، نادي أمن معسكر ، نادي وادي تاغية،  صقور عقاز ، نادي حسين  ، سيق ، نادي إتحاد سيدي مبارك ، حبوشة ، عوف و هذا بمجموع قرابة 300 عداء و عداءة في جميع الأصناف . و هذا بحضور السلطات المحلية و الأمنية لبلدية عوف و كذلك التغطية الصحية للحماية المدنية و الصحة العمومية و الإذاعة الوطنية محطة معسكر و التغطية من جريدة بولا .  السباق جرى في مضمار ممتاز أعجب به جميع العدائين مع إستقبال ممتاز و  تنظيم جيد من طرف أعضاء النادي و حكام الرابطة الولائية .

مسافات الجري

مدرسة إناث و ذكور  1500 متر،  مبتدئين و مبتدئات 2000 متر،  أصاغر إناث 2500 متر،  أصاغر ذكور 3000 متر،  أشبال  4500  متر، أواسط إناث و أكابر إناث  4500  مترن  أواسط و أكابر و كهول ذكور 6000 م.  بداية المنافسة كانت على الساعة 10.00 صباحا بسباق صنف مدرسة إناث و ذكور، و ختام المنافسة كان في فئة الأكابر و الكهول ، و بعد انتهاء المنافسة تم توزيع الجوائز و الشهادات على المتوجين.  و شهدت المنافسة  سيطرة النادي الرياضي الهاوي للمركب جواري لبلدية الحشم عند الذكور ، و نادي رائد معسكر و نادي حسين عند الاناث .

النتائج

مدرسة الإناث: 1 بوراسي دعاء  رائد معسكر، 2 علي طلحة حليمة  صقور عقاز، 3 شرود آية  إتحاد سيدي مبارك.

مدرسة الذكور: 1 حواء محمد أبا القاسم  المركب الجواري الحشم، 2 حومادة إلياس  وادي الأبطال ، 3 بيوض إبراهيم الخليل رائد معسكر.

مبتدئات إناث: 1 بن علي حياة   نادي حسين، 2 بكار خضرة  نادي حسين،3 عبدي خولة  صقور عقاز،  حسب الفرق نادي المامونية.

مبتدئين ذكور: 1 فرحاوي إبراهيم  وادي تاغية، 2 خناثة عبد الله  المركب الجواري الحشم، 3 بورشة  صلاح الدين  نادي حسين، حسب الفرق سيدي مبارك.

أصاغر إناث: 1 بن علي إبتسام نادي حسين، 2 مجاهد نعمة  نادي حسين، 3 بن يحلو خديجة نادي حسين،  حسب الفرق نادي حسين.

أصاغر ذكور: 1 بدريسي زين العابدين رائد معسكر، 2  قابو بدر الدين  المركب الجواري الحشم، 3 بوسبع محمد أيوب  صقور عقاز،  حسب الفرق المركب الجواري الحشم.

أشبال إناث: 1 الماوسي خيرة  رائد معسكر، 2 غربي نور الهدي  صقور عقاز، 3 رقيق دعاء  نادي حسين.

أشبال ذكور: 1 حشمان توفيق  المركب الجواري الحشم، 2 دينار أكرم  المركب الجواري الحشم، 3  زمولي بشدة  المركب الجواري الحشم،  حسب الفرق المركب الجواري الحشم.

أواسط إناث: سعايدية يمينة رائد معسكر.

أكابر إناث: قديدر فريال نسرين رائد معسكر.

أواسط ذكور: حشمان أمين المركب الجواري الحشم،  سجراري إبراهيم المركب الجواري الحشم، حسب الفرق الحشم.

أكابر ذكور: 1 عامر سمير أمن معسكر، 2 محمودي زكرياء  أمن معسكر، 3 بن مصابيح توفيق أمن معسكر،  حسب الفرق أمن معسكر.

كهول ذكور  الصنف الأول: 1 فراكيس العيد أمن معسكر، 2 مرين عبد الواحد أمن معسكر، 3 رميل محمد أمن معسكر، حسب الفرق أمن معسكر.

كهول الصنف الثاني: 1 سجراري بلحول الحشم، 2 نجادي حمزة  سعيدة، 3 بولنوار عبد القادر معسكر.

تصريحات

كروتي كمال ( حكم)   :

“التنظيم محكم من طرف الرابطة الولائية و نادي إتحاد سيدي مبارك ، مع مشاركة جميع الأندية المنخرطة في الرابطة ، السباقات شهدت منافسة قوية بين العدائين مع بروز مواهب شابة تحتاج إلى العناية و الرعاية من طرف السلطات المحلية.”

عبد الله بوفاته ( مدرب نادي مانونية):

“نشكر أولا جريدة بولا على التغطية للبطولة و المرافقة الدائمة ، و كذلك نتقدم بالشكر الجزيل إلى نادي إتحاد سيدي مبارك و الرابطة على التنظيم الجيد  و الاستقبال الحسن ، السباق مر في ظروف حسنة ، المضمار جيد يعتبر أحسن مضمار في الولاية و العائق الوحيد هو الطريق المؤدي إلى مكان المنافسة . مستوى المنافسة كان متوسط و نتائج كانت للأقوى.”

عامر سمير ( النادي الهاوي أمن معسكر )  صاحب المرتبة الأولى أكابر :

“التنظيم و الاستقبال كان جيدا و ممتازا  ، المضمار ممتاز و يساعد العدائين و كانت هناك منافسة قوية بين العدائين و مسافة الجري ساعدت العدائين .”

محمد فرحاوي  رئيس الرابطة :

“نشكر نادي إتحاد سيدي مبارك و السلطات المحلية لبلدية عوف و سكان قرية سيدي مبارك على حفاوة إستقبال، و التنظيم كان جيدا ، المضمار ممتاز هو أحسن مضمار في الولاية ، كما أن المنافسة شاهدت مشاركة قرابة 300  عداء من 12 نادي منخرط في الرابطة”

قديدر فريال نسرين (  عداءة رائد معسكر  ) :

“الاستقبال ما شاء الله و التنظيم كان جيدا ، المضمار رائع  ، لم تكن هناك منافسة لعدم وجود عداءات في صنف الكبريات ، فكانت هناك منافسة مع الذكور الأشبال و التي كانت جيدة ، مسافة الجري كانت مريحة و التي كانت على مسافة 4500 متر .”

زقاو نورالدين (مدير التنظيم الرياضي بالرابطة) :

“الاستقبال رائع مشكورين أعضاء نادي إتحاد سيدي مبارك و السلطات المحليةن الدائرة و بلدية عوف ، التنظيم كان جيدا من طرف حكام الرابطة ، المضمار ممتاز و رائع سهل لرؤية العدائين و كذلك للمتفرجين ، كما شهدت المنافسة مشاركة حوالي 300 عداء و عداءة في جميع الأصناف من 12 نادي ، مستوى المنافسة كان مقبولا،  و هو مؤهل للبطولة الجهوية بغليزان يوم 26 فيفري و التي هي بدورها مؤهلة للبطولة الوطنية يوم 12 مارس بولاية برج بوعريرج . كم نتقدم بالشكر الجزيل للسيد شرود عبد القادر من إتحاد سيدي مبارك على حفاوة الاستقبال و التنظيم الجيد للمنافسة هو و جميع أعضاء النادي .”

غراب محمد الأمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P