رياضات قتاليةمختلف الرياضات

بحضور بولا … الإقامة الجامعية الشهيدة فاطمة سايل بمعسكر … من تنظيم النادي الرياضي للإقامة …نجاح باهر للبطولة الولائية للملاكمة النسوية  

نظم النادي الرياضي الهاوي للإقامة الجامعية الشهيدة فاطمة سايل بمعسكر، بطولة ولائية في الملاكمة النسوية بين الجامعات والنوادي، بمشاركة رياضيات من مختلف النوادي. كان النشاط مميزا من خلال التنظيم الجيد وكذا الحضور. جرت المنافسة في أجواء حماسية وتنافس شديد على البساط بقيادة حكم وحكمة للسير الحسن للمنازلات التي وصفت بالإثارة والروح الرياضية العالية.

 تقديم النوادي المشاركة وإفتتاح المنافسة

 البداية كانت مع الوقوف إلى عزف النشيد الوطني ومن ثم تقديم النوادي المشاركة في البطولة الولائية، حيث شاركت عدة نوادي من بينها نادي قاضي مراح للملاكمة، الإقامة الجامعية شنتوف محمد، الإقامة الجامعية تكفي محمد، النادي الرياضي الهاوي للأمن الوطني والإقامة الجامعية فاطمة سايل. كما كان للبطولة الولائية إستجابة كبيرة ضاعفت من نجاحها.

أسماء رياضية ضمن الحضور

هذا وكان لحضور بعض الأسماء الرياضية المحلية المعروفة إضافة كبيرة يتقدمهم مدير الإقامة الجامعية الشهيدة فاطمة سايل في صورة عبد الله بوغازي الذي ألقى الكلمة الإفتتاحية مرحبا بالجميع ومانحا إشارة إنطلاق البطولة. كما كان من بين الحضور رئيس النادي الرياضي الهاوي الشهيد علي بن ملوكة في صورة أحمد بوعلي، رئيس النادي الرياضي الهاوي للألعاب والرياضات التقليدية والفنون القتالية أحمد بوعلام علايمي، الحكم الدولي في رياضة الكامبو مراد فروج وقدماء المدربين.

تنشيط المنافسة من طرف السيدة فريدة

كالعادة ومن أجل إنجاح التظاهرة الرياضية، كانت السيدة فريدة في الموعد لتنشيط وتسيير البرنامج المسطر، حيث كان النجاح ملفتا للإنتباه بفضل الطريقة المميزة التي باتت تقدمها المعنية عند كل موعد رياضي.

تكريم مريم ڤوميدي بعد مشاركتها في الدورة العالمية

 كما سبقت المنافسة الرسمية تكريم الملاكمة مريم قوميدي بعد إحتلالها المرتبة الرابعة في الدورة العالمية الجامعية عن بعد. هي النتيجة التي كانت جد إيجابية، حيث شرفت الطور الجامعي الجزائري من جهة ورياضة الملاكمة من جهة أخرى، في إنتظار مواصلة التألق ضمن الإستحقاقات المقبلة.

إنطلاق المنافسة و منازلات مثيرة

بعدها كان الموعد مع إنطلاق المنافسة في رياضة الملاكمة النسوية في مختلف الأوزان من 62 كلغ إلى غاية 90 كلغ تحت قيادة الحكم عبد الكريم خلوفي والحكمة وئام حنيفي، حيث تابع الحضور منازلات في المستوى من خلال التنافس الشديد و الإثارة أين تجاوب الحضور مع التظاهرة التي لقيت إستحسانهم من خلال النجاح الباهر على كل الخطوط.

تكريمات في نهاية البطولة

كما كان في البرنامج حفل تكريمي خاص بالمتفوقات والمشاركون وكذا من الحضور، حيث كانت الأجواء رياضية مائة بالمائة وسط إستحسان الجميع بهذه التظاهرة التي حقا كانت في الموعد وسجلت قفزة نوعية في هذا المجال.

العلامة الكاملة للمنظمين

إتفق الجميع على نجاح هذه البطولة الولائية للملاكمة النسوية، إذ إستحق العالمة الكاملة للمنظمين بقيادة رئيس النادي الهاوي للإقامة الجامعية الشهيدة فاطمة سايل في صورة بن عمر فراجي، المكلف بالنشاطات الرياضية بن طكوك فتحي وكذا مجموعة أخرى من المنظمين والمنشطين وكذا المكلفون والمختصون في رياضة الفن النبيل.

أحمد درعي

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P