الرابطة الثانيةالمحلي

تشكيلة  وداد تلمسان تستعد لـ ” السيارتي” وخالدي يغادر

بعد يومي راحة، عقب اللقاء الذي تعثرت فيه تشكيلة الزيانيين بالعاصمة أمام نجم بن عكنون في مباراة الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة القسم الثاني هواة، باشرت الزرقاء عشية أمس الأول تحضيراتها الخاصة بلقاء الجولة الختامية من رحلة الذهاب المنتظر هذا الأربعاء بملعب العقيد لطفي أمام الجار شباب عين تموشنت. هو صدام جد عسير لأشبال بوعلام منقور الذين ليس لهم أي خيار سوى الفوز بغض النظر عن اسم المنافس أو تموقع في سلم الترتيب.

التشكيلة تختتم التحضيرات اليوم

لعل الشيء الذي سيصعب من مهمة المدرب في تجهيز التشكيلة هو ضيق الوقت. حيث أن الفريق سينهي تحضيراته لـ “الداربي” المذكور عشية اليوم بإجراء آخر مران سيخصص لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة، بما أن المباراة تلعب على غير العادة يوم الأربعاء.

خالدي يقرر الرحيل

بعيدا عن مواجهة الجولة الختامية، فقد قرر حارس وداد تلمسان خالدي زكرياء، الرحيل بشكل رسمي من الفريق وذلك، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، وهذا تزامنا مع فترة التحويلات الشتوية، مما يؤكد أن خريج مدرسة شباب عين تموشنت، يوجد على اتصال مع أحد الفرق، ولو أنه لم يعلن عن أسباب رحيله، على الرغم من أن بعض الأطراف المقربة من الحارس كشفت أن سبب مغادرة الحارس هو عدم تلقيه لمستحقاته المالية، وهو ما جعله يفكر في تغيير الأجواء خاصة وأنه المعيل لعائلته.

رحيله خسارة للتشكيلة

بالرغم من أن تجربته كانت قصيرة مع وداد تلمسان، فلا يختلف اثنان أن رحيل الحارس خالدي زكرياء عن التشكيلة التلمسانية، هو خسارة كبيرة. فبالإضافة إلى شح التعداد الذي يعاني منه الفريق، فإن الأرقام التي سجلها الحارس السابق لرديف عين تموشنت تؤكد ذلك. كيف لا وأنه قد خاض مع الوداد 5 مباريات رسمية فقط، استطاع خلالها أن يحافظ على نظافة شباكه في 3 مناسبات، وقد تلقى ثلاثة أهداف فقط أحدها جاء عن طريق ضربة جزاء في مباراة وداد بوفاريك، وهي حصيلة لا بأس بها.

ياسين                 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P