الأقسام السفلىالمحلي

التنظيم جيد و الإثارة بـ “عين فكان”

ضمن الجولة الثانية من البطولة الولائية للفئات الصغرى و التي جرت في أجواء تنظيمية مميزة في أغلب الملاعب وسط منافسة شديدة بين النوادي لكل الأصناف ، إتجهت الأنظار إلى ملعب الشهيد كيواني الجيلالي الذي كان مسرحا للإثارة الكروية بين مدرستين الأولى في صورة الفريق المحلي إتحاد عين فكان الذي إستقبل الجار نادي أحفاد الأمير عبد القادر ، بحضور قوي للمسيرين من الجانبين الذين يسعون للتكوين من خلال وقوفهم الدائم رفقة عنصر الشباب و هو ما زاد من الإثارة الكروية فوق المستطيل الأخضر.

فوز إتحاد عين فكان عند الأواسط و إستياء المدرب خدة عبد القادر

المواجهة الأولى كانت محددة على الساعة التاسعة صباحا ، و نشطتها فئة الأواسط لأقل من 19 سنة و طغى عليها التنافس الكروي الشديد و مستوى مميز . و حاول كل فريق تحقيق الفوز ، أين تمكن أصحاب الأرض من إنهاء اللقاء لصالحهم بهدف وحيد دون رد أمام نقص الفعالية من جانب أشبال المدرب خدة عبد القادر ، الذين ضيعوا فرصا بالجملة أمام تألق حارس الإتحاد الذي استحق علامة رجل المباراة.

أشبال دحو علال يواصلون التألق و ينذرون البقية

بعدما سحقوا فريق فتح معسكر ضمن الجولة الأولى بسباعية كاملة، تمكن أشبال نادي الأحفاد بقيادة المدرب دحو علال من مواصلة التألق و الضرب بقوة ، أين تمكنوا من الإطاحة بمنافسهم و في عقر داره و برباعية لهدف في لقاء مميز و مثير ، أين تداول على مهرجان الأهداف كل من بوطالب، رقيبة عبد الرحمن عن طريق ركلة جزاء، مرين و الهدف الرابع المميز من حسين ، حيث أكدوا على أحقيتهم في إعتلاء المرتبة الأولى في إنتظار المواجهة المقبلة أمام شباب حسين لمواصلة التألق.

أصاغر صافا بلعوج على خطى الأشبال

من جهتم نادي الأحفاد لفئة أقل من 15 سنة ، و بقيادة المربي القدير صافا بلعوج حققوا الفوز الثاني على التوالي و بثنائية لهدف من توقيع المهاجم مخلوفية و قرفوف برأسية،  كما أنقذ الحارس خربوش بوبكر مرماه من هدف بعد تصديه لركلة جزاء في بداية اللقاء، كما أشرك المدرب اللاعب بوبكر بوري الذي أقنع بتدخلاته و لقي كل الثناء.

إستقبال مميز من إدارة إتحاد عين فكان

العلامة الكاملة كانت من جانب إدارة فريق إتحاد عين فكان ، على حسن الإستقبال الذي حظي به وفد نادي الأحفاد الأمير عبد القادر،  و هو تصرف ليس بغريب عن الأسرة الرياضية هناك و على رأسها رئيس الفريق أين لقي ذلك إستحسان وفد الفريق الزائر.

درعي أحمد

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P