الرابطة الأولىالمحلي

التونسي عمار السويح يقترب من خلافة مضوي

اقتربت إدارة شباب قسنطينة من غلق ملف المدرب الجديد وذلك بعد الاتصالات التي دخل فيها المدير العام محمد بوالحبيب منذ أسابيع مع عديد الأسماء لخلافة المدرب السابق خير الدين مضوي الذي غادر العارضة الفنية. فبعد المفاوضات التي توقفت مع الفرنسي باتريس كارتيرون بسبب راتبه المرتفع الذي لم توافق الآبار عليه، يبدو أن بوالحبيب استقر أخيرا على التونسي عمار السويح الذي منح موافقته المبدئية لتدريب الشباب في انتظار قدومه إلى قسنطينة خلال الساعات القليلة القادمة لترسيم اتفاقه مع الإدارة.

بوالحبيب تفاوض مع دوما أيضا

لم يكتف المسؤول الأول عن ملف المدرب الجديد محمد بوالحبيب بالتفاوض مع التونسي عمار السويح الذي يتجه ليكون خليفة مضوي خصوصا في ظل السيرة الذاتية التي يملكها بالنظر إلى النتائج التي حققها خلال الفترة التي قاد فيها شبيبة القبائل الموسم الماضي، أين وصل مع الكناري إلى نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، بل وضع الفرنسي فرانك دوما كخيار بديل في حال تعثرت المفاوضات مع التقني التونسي.

التشكيلة ستواجه التلاغمة وديا غدا

ستواجه تشكيلة شباب قسنطينة مجددا نادي التلاغمة يوم غد لثاني مرة بعد أن فاز رفقاء سمير عيبود بثلاثية نظيفة في مباراة الأربعاء، إذ من المنتظر أن يكون المدرب الجديد للفريق هذه المرة حاضرا لمعاينة لاعبيه خصوصا وأن المدير العام محمد بوالحبيب أكد للطاقم الفني المؤقت بقيادة مانع قدوم خليفة مضوي خلال الساعات القادمة.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P