الأولىرياضات أخرىمختلف الرياضات

كأس العالم للميني فوتبول بتركيا … نتيجة مشرفة للخضر في أول مشاركة دولية لهم

في أول مشاركة للمنتخب الوطني لكرة القدم ميني فوت ضمن بطولة كأس العالم التي احتضنتها تركيا ما بين 20 و25 ماي، حقق الخضر نتيجة جد إيجابية بوصوله إلى الدور ربع النهائي. هي نتيجة تبقى تاريخية أمام أكبر المنتخبات على غرار بطل العالم المنتخب الروسي. إلا أن أشبال الثنائي خيري وعاقلي وقفوا الند للند أمام بقية المنافسين، وسط حضور جماهيري كبير ومشجعين من الجالية الجزائرية والعربية بتركيا.

المنتخب الوطني تواجد ضمن المجموعة الثالثة

 هذا وأسفرت عملية القرعة عن وقوع المنتخب الجزائري ضمن المجموعة الثالثة رفقة كل من المنتخب القطري، السويسري وبطل العالم المنتخب الروسي. المنتحب الوطني ورغم نقص الخبرة في مثل هذه التظاهرات الدولية إلا أنه حقق فوزين أمام المنتخب القطري بثلاثية لهدف وأمام المنتخب السويسري بتسعة أهداف لهدف. ليسجل التعثر الوحيد أمام أبطال العالم المنتخب الروسي. المنتخب الوطني أقصي أمام المنتخب الليبي الذي تأهل إلى الدور النهائي وخسره بركلات الترجيح أمام حامل اللقب المنتخب الروسي.

 الصافرة الجزائرية حاضرة

 هذا وشاركت الصافرة الجزائرية ضمن بطولة كأس العالم لكرة القدم للميني فوت بتركيا، حيث شارك كل من ابن ولاية معسكر بوفادن محمد الذي أدار المباراة الافتتاحية بين منتخب تركيا ومنتخب العراق. بالإضافة إلى المباراة النهائية بين منتخب روسيا ومنتخب ليبيا. كما شارك الحكم الدولي نجيب عبد اللي ابن مدينة بسكرة الذي أدار مقابلات النصف نهائي والأدوار الأولى. بالإضافة إلى الحكم كريم صياد ابن مدينة خنشلة الذي أدار مقابلات من الدور الأول. حيث برهنوا على مستوى كبير ولقوا إشادة كبيرة من رئيس اللجنة الدولية للتحكيم.

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P