الأولىالرابطة الأولى

الجولة الثانية عشرة من الرابطة المحترفة الأولى “وفاق سطيف -مولودية وهران ” المولودية تدفع ثمن مشاكلها وتسقط بالسرعة الرابعة في سطيف

 ملعب 8 ماي بسطيف، طقس متقلب، تنظيم محكم، مباراة دون جمهور.

التحكيم للثلاثي: بقواسة، سليماني، عبان.

الإنذارات: ملال (الد27)، بلقروي (الد27)، إيزماني (الد48) (م. وهران)

الأهداف: توري (الد27)، فرحاني (الد42)، قندوسي (الد76)، بكرار (الد78) (و. سطيف)

بلقروي (الد 29) (م. وهران)

و. سطيف: خذايرية، دباري (مدور الد81)، لعوافي، لعريبي، نمديل، فرحاني (دغموم الد81)، قراوي، مرباح، توري (بكرار الد69)، عمورة (دالي الد86)، قندوسي. المدرب: الكوكي .

م. وهران: ليمان (خالدي الد45+1)، حميدي، إيزماني، مصمودي، بلقروي، بوطيش، قرتيل (قنينة الد82)، لقرع، صيام (بلومي الد69)، مطراني، ملال (بن حمو الد82). المدرب: بلعطوي.

سقطت مولوية وهران بالثقيل في المواجهة التي جمعتها أمس برائد البطولة وفاق سطيف، وهي الخسارة التي كانت متوقعة بالنظر للمشاكل التي مر بها الفريق وكذا الغيابات النوعية. بداية المواجهة كانت لصالح “الحمراوة” حيث لم تمر سوى سبع دقائق حتى وجه مطراني نفسه وجها لوجه أمام المرمى، لكن حارس الوفاق خذايرية كان أسرع للكرة وأنقذ مرماه من هدف محقق. في الد15 عمل ثنائي رائع بين ملال ومطراني هذا الأخير مرة أخرى وجها لوجه وفي وضعية سانحة للتهديف يقذف والحارس خذايرية يتألق مجددا. المحليون وفي أول رد فعل في الد27 تمكنوا من إفتتاح باب التهديف عن طريق توري الذي كسر مصيدة التسلل ليجد نفسه وجها لوجه وبقذفة قوية يسكن الكرة في مرمى الحارس ليمان. بعدها بدقيقتين مخالفة “للحمراوة” تولى تنفيذها ملال لتصل الكرة للمدافع بلقروي الذي يرتقي فوق الجميع وبرأسية جميلة يسكن الكرة في مرمى الحارس خذايرية. وكان بإمكان صيام في الد34 تسجيل الهدف الثاني بعدما وجد نفسه أمام شباك شبه شاغرة، لكنه تماطل في التسديد قبل أن يعود المدافع لعريبي ويبعد الكرة إلى الركنية. وفي الد42 وعلى إثر خطأ فادح من الحارس ليمان، اللاعب فرحاني يخطف الكرة وأمام شباك شاغرة يسجل الهدف الثاني للوفاق. المرحلة الثانية وفي بدايتها وبالضبط في الد49 أتيحت فرصة خطيرة للمولودية بعد توزيعة ملال ورأسية مطراني يردها القائم الأيسر لمرمى الحارس خذايرية، تلتها محاولة أخرى في الد56 بعد مخالفة من ملال والحارس خذايرية ببراعة. بعدها إنهارت تشكيلة المدرب بلعطوي بشكل رهيب ففي الد60 عمورة يستقبل كرة مرتدة من دفاع المولودية ويقذف قوة والحارس خالدي في المكان المناسب. في الد76 عمل فردي من لاعبي الوفاق تصل الكرة لعمورة الذي يقذف قوة ليرد الحارس خالدي لتصل للمهاجم قندوسي وأمام شباك شاغرة يسجل الهدف الثالث للوفاق. بعدها بدقيقتين البديل بكرار يكسر مصيدة التسلل بعد تمريرة رائعة من قراوي، لينفرد بالمرمى ويراوغ الحارس خالدي وبكل سهولة يطلق رصاصة الرحمة على المولودية. بقية أطوار المباراة لم تعرف أي مستجدات إلى غاية صافرة الحكم بقواسة بنهاية المواجهة بفوز منطقي للرائد أمام “الحمراوة”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P