الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة الحادية عشرة من الرابطة المحترفة الأولى “مولودية وهران 2 -1 شبيبة الساورة” الحمراوة خرجوا زعاف سوسطارة في الساورة

ملعب الشهيد أحمد زبانة بوهران، طقس متقلب، أرضية جيدة، تنظيم محكم، مباراة دون جمهور.  التحكيم للثلاثي: إبرير، كشيدة، شلالي.

الأهدافحميدي(الد31)، ملال (الد62) (م.وهران)

مداحي (الد70) (ش. الساورة)

الإنذاراتمداحي (الد35)، بوشيبة (الد42) (ش.الساورة)

م. وهرانليمان، فوغلول (صيام الد54)، إيزماني، مصمودي، بلقروي، بوطيش، لقرع (بن عمارة الد73)، ملال، حميدي، نقاش (بلومي الد90+2)، غريب (قرتيل الد73) . المدرببلعطوي .

ش. الساورة : سعيدي، مداحي، خليفي.م، طالح، أقاسم، بوشيبة (بلعمري الد66) ، حميدي (خليفي.ع الد15) ، داود، حمية ، درواش( يحيى شريف الد33) ، ساعد (سليماني الد66) . المدربإيغيل .

تداركت مولودية وهران خسارتها المسجلة في الجولة الفارطة أمام إتحاد العاصمة بالفوز على شبيبة الساورة ليقترب بذلك الحمراوة من البوديوم. دخلت تشكيلة مولودية وهران بقوة في المباراة حيث وفي الدقيقة5 عمل جماعي بين لاعبي الحمراوة لتصل الكرة للمهاجم حميدي من على الجهة اليمنى يقذف بقوة وكرته مرت جانبية بقليل فوق العارضة الأفقية لمرمى الحارس سعيدي. رد فعل لاعبي الساورة جاء بعد ثلاث دقائق بعد عمل ثنائي بين حميدي بلعيد وحمية، هذا الأخير يقذف من خارج منطقة العمليات وكرته يتصدى لها بصعوبة حارس الحمراوة ليمان. بعدها إنخفض ريتم المباراة وإنحصر اللعب في وسط الميدان إلى غاية الدقيقة31 بعد ركنية للحمراوة تولى تنفيذها ملال، المدافع مصمودي يرتقي ويهيئ كرة بالرأس للاعب حميدي الذي وضعها بكل سهولة في شباك الحارس سعيدي. في الدقيقة 33 كرة طويلة من بلقروي في عمق دفاع الساورة يستقبلها حميدي على الطائر بقذفة تألق حارس الشبيبة سعيدي في تحويلها إلى الركنية منقذا مرماه من هدف ثان محقق . المرحلة الثانية لم نشاهد في بدايتها الكثير إلى غاية الدقيقة62 ملال يستقبل كرة من البديل صيام وبقذفة قوية من على بعد 35 متر، كرته تخادع الحارس سعيدي والذي لم يحسن التعامل مع الكرة قبل أن تتعدى خط المرمى بطريقة سهلة. في الدقيقة70 خطأ فادح في مراقبة الكرة من اللاعب بوطيش، ليخطف منه المدافع مداحي الكرة ويتوغل داخل منطقة العمليات وبكل سهولة يسكن الكرة في شباك الحارس ليمان مقلصا النتيجة للساورة. في الدقيقة72 هجوم معاكس للحمراوة قاده نقاش الذي كسر مصيدة التسلل ويتوغل داخل منطقة العمليات وجها لوجه أمام المرمى، لكنه ضيع فرصة سانحة لقتل المباراة بعدما فشل في مراوغة الحارس سعيدي بطريقة غريبة. الفرص الخطيرة للحمراوة تواصلت ففي الدقيقة83 عمل فردي من صيام الذي توغل داخل منطقة العمليات ويمرر كرة على طبق للمهاجم نقاش المتحرر من اي رقابة وقذفته القوية يتألق حارس الساورة سعيدي في التصدي لها. بقية أطوار المباراة لم تشهد اي جديد إلى غاية صافرة الحكم إبرير بفوز جديد داخل الديار للحمراوة.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P