الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى ” نصر حسين داي 2 – 1 مولودية وهران” خسارة جديدة في الكوزينة والحمراوي في الغبينة

ملعب 20 أوت بالعاصمة ، طقس مشمس ،أرضية جيدة،  تنظيم محكم،  مباراة دون جمهور.  التحكيم للثلاثي : عوينة ، زروقة ،عيسو .

الأهدافعرجي (د29) ، ناجي (د47) (ن.حسين داي) – قنينة (ض.ج د37) (م.وهران).

الطردخيراوي (إنذارين د37 ، د84) (ن.حسين داي).

ن.حسين دايبن شلف ، بوسالم ، عقون ، خيراوي ، تيريشفت ، بولودان،  بناي ، بيوض (شويطر د70) ، عرجي (مسعودي د85) ، ناجي (بكوش د79) ، بن عياد (يايا د70) .   المدربزاوي .

م.وهرانسوفي ، علاتي ، مكاوي، خالي، نعماني، لقرع ، شاذلي (بن عمارة د60) ، لقرع ، بونوة (شاوتي د85) ، بوقطاية (جعبوط د60) ، قنينة (بلمختار د85) ، قرتيل (يدادان د79) . المدربكينان .

سجلت مولودية وهران التعثر الرابع على التوالي بعد الخسارة أمام نصر حسين داي لتتواصل معاناة الحمراوة مع بداية الموسم . بداية المقابلة جاءت سريعة وقوية من الحمراوة  الذين كان لهم أول تهديد في الد5 بعد عمل فردي من بونوة الذي يمرر ناحية علاتي ، هذا الأخير يقذف بقوة والعارضة الأفقية تنقذ الحارس بن شلف من هدف مبكر . رد نصر حسين داي جاء في الد17 بعد ركنية نفذها عرجي والمهاجم ناجي المتحرر من أي رقابة ،يرتقي فوق الجميع و رأسيته تمر جانبية بقليل عن القائم الأيمن لمرمى الحارس سوفي . في الد29 لاعب النصرية عرجي يسترجع كرة من الوسط و يتقدم ومن على بعد حوالي 35 متر يقذف بقوة وكرته تسكن شباك الحارس سوفي مانحا بذلك التقدم لتشكيلة المدرب زاوي كريم . تقدم النصرية لم يدم طويلا ، ففي الد36 المدافع خيراوي يرتكب خطأ فادحا داخل منطقة العمليات بعرقلة بونوة ، ليعلن الحكم عوينة ودون تردد عن ركلة جزاء نجح مهاجم الحمراوة قنينة في تحويلها لهدف التعادل . في الشوط الثاني دخل لاعبو نصر حسين داي بقوة حيث لم تمر سوى دقيقتين حتى استغل المهاجم ناجي خطأ فادحا من المدافع خالي ،ليخطف الكرة بالرأس ويتوغل داخل منطقة العمليات ووجها لوجه أمام المرمى يضيف الهدف الثاني.  في الد50 بن عياد يتوغل على الجهة اليمنى من دفاع الحمراوة و داخل منطقة العمليات وفي وضعية سانحة للتهديف يقذف بقوة ، والحارس سوفي في المكان المناسب ينقذ مرماه من هدف ثالث . واصل لاعبو نصر حسين داي الاعتماد على الهجمات المعاكسة ، ففي الد63 بن عياد يوزع من على الجهة اليمنى لتصل الكرة لناجي ، هذا الأخير يقذف بقوة والحارس سوفي يتصدى مجددا للكرة . في الد73 عمل جماعي بين لاعبي مولودية وهران ينتهي عند اللاعب بونوة داخل منطقة العمليات ووجها لوجه أمام المرمى،  وكرته تمر بقليل فوق العارضة الأفقية لمرمى الحارس بن شلف مضيعا فرصة حقيقية لتعديل النتيجة.  آخر فرصة في المباراة جاءت في الد84 بعد كرة مرتدة من دفاع النصرية يستقبلها بونوة بقذفة قوية من خارج منطقة العمليات ، لكن كرته مرت جانبية بقليل عن القائم الأيسر لمرمى بن شلف . بقية أطوار المقابلة عرفت ضغطا عشوائيا من الحمراوة  الذين فشلوا في استغلال النقص العددي للنصرية ، ليعلن بعدها الحكم عوينة عن نهاية المباراة بفوز مستحق لنصر سحين داي مقابل تعثر جديد للحمراوة.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P