الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة العاشرة من بطولة القسم الثاني “إتحاد سيدي بلعباس vs  نجم بن عكنون” أبناء المكرة يهدفون لتحقيق الفوز

يحل عشية اليوم فريق نجم بن عكنون  ضيفا ثقيلا على فريق اتحاد سيدي بلعباس بملعب 24 فبراير بداية من الساعة الثالثة مساء، تحسبا لتسوية رزنامة الجولة العاشرة من القسم الثاني هواة ، في  مباراة يهدف من خلالها أبناء المكرة العودة من جديد وتحقيق فوز يمكنهم من العودة إلى سلسلة النتائج الإيجابية. ويخوض فريقي اتحاد سيدي بلعباس ونجم بن عكنون أولى  مباراة لهم في التاريخ  في مواجهة بشعار تحقيق الفوز لا غير لأشبال المدرب سليماني .

معنويات اللاعبين  عادت  ولا حديث إلا عن الفوز

ويجمع كل لاعبي إتحاد سيدي بلعباس على أنّ الخسارة  الأخيرة أمام شباب عين وسارة نسوها تماما ، ويفكرون في اللقاء اليوم الذي سيكون منعرجا حقيقيا، كما أن الطاقم الفني قام بعمل كبير مع شبان النادي  في رفع المعنويات وأعاد الثقة المفقودة لدى زملاء كوفي ، وهو ما جعلهم يتحدثون بكل ثقة عن قدرتهم على الإطاحة بنجم بن عكنون عشية اليوم.

سليماني  ينتظر ثمار “حركته التصحيحية”

وإذا كان المدرب سليماني  قد نجح في إعادة لاعبي إتحاد سيدي بلعباس من بعيد خلال الأشواط الثانية من  من الداربيات الأخيرة  ، بعدما لمس خلالها تطبيق لاعبيه لتعليماته ، فإن كل الأنظار ستكون موجهة لأداء تشكيلة المكرة  بعد العمل الفني والبدني الكبير الذي قام به الطاقم الفني طيلة هذا الأسبوع ، والذي لم يتعوّد عليه اللاعبون إطلاقا، من أجل تصحيح الأخطاء وتحسين الأداء حتى تصبح المكرة تلعب كرة جميلة وممتعة.

ع م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P