الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة ال 14 من بطولة القسم الثاني “إتحاد سيدي بلعباس  1 -2 غالي معسكر ” المكرة تواصل الغرق والغالي يعود بنقاط هامة

ملعب 24 فبراير ، لقاء بدون جمهور، طقس مشمس ، أرضية جيدة ثلاثي التحكيم للسادة : بالكبير والمساعدين  وزة و بوعكاز.

تشكيلة إتحاد سيدي بلعباس : معاشو، حكوم، بن دومة ، بلنوار، بلحسايني، مزور، كوفي يحيى ، رباحي ،حنيشاد ،بلحكل. المدرب سليماني.

تشكيلة غالي معسكر : قيطارني، بوديسة، لعروسي،سلامة، مطماطي، جياد، بغدوس، حاج سعد، بلحاجة، تاجر، حامق. المدرب :حدو مولاي.

في إفتتاح الجولة الرابعة عشر من بطولة القسم الثاني هواة، إستقبل نادي إتحاد سيدي بلعباس ضيفه غالي معسكر وكله أمل على تجاوز السلسة الإنهزامية التي لاحقت الفريق منذ جولات

البداية . و لم يدخل أشبال سليماني جيدا في اللقاء حيث وقع الدفاع في الخطأ مانحا للضيوف ضربة جزاء ترجمها لاعب الغالي حامق إلى هدف مانحا فريقه التقدم، ليتواصل اللعب وسط ضغط من فريق غالي معسكر و هجمات مرتدة بدون تركيز من طرف الغالي، ليضيف اللاعبن بن الحاج  الهدف الثاني بعد خطأ في المراقبة من طرف دفاع المكرة، وقبل نهاية المرحلة الأولى تمكن اللاعب رباحي من تقليص النتيجة بعد عمل جماعي. المرحلة الثانية عاد فيها أشبال سليماني قصد تعديل النتيجة من خلال فرص اللاعب كوفي يحيى الذي مرت كرته فوق العارضة بقليل ،و دخول عناصر الإتحاد القوي لم يسقط عزيمة الغالي حيث لم يتوان المهاجمون في أي كرة تكون من وسط الميدان و على الأطراف ليشكلوا خطرا على مرمى الحارس المعاشو الذي أبعد عدة كرات ساخنة ، ليتمركز اللعب في وسط الميدان بعد إستماتة دفاع الغالي والضعف التكتيكي للإتحاد ، ليعلن الحكم بالكبير نهاية اللقاء بفوز جديد للغالي وسقوط آخر للمكرة لتتذيل الترتيب العام قبل جولة واحدة من نهاية مرحلة الذهاب.

الرديف يتكبدون هزيمة أخرى ويتذيلون الترتيب

إنهزم رديف إتحاد سيدي بلعباس أمام رديف غالي معسكر بنتيجة واحد مقابل صفر، في لقاء عرف  تألق شبان معسكر وسط سقوط تام لشبان المكرة الذين يسيرون على خطى الأكابر في سلسلة النتائج السلبية ،حيث يتذيل شبان  الإتحاد الترتيب ب 3 نقاط فقط من أصل 14 جولة في موسم كارثي لم يعرف مثله من قبل .

ع م

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P