الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 10 من الرابطة المحترفة الأولى … فيما سيكون الحمراوة أمام لقاء صعب ضد بارادو …قسنطينة للحفاظ على الصدارة وبلوزداد للبقاء في المطاردة

سيكون الموعد أمسية اليوم مع افتتاح برنامج مباريات بطولة الرابطة المحترفة الأولى التي تبلغ جولتها العاشرة، التي ستكون الأنظار مصوبة فيها نحو قمة الجولة بين مولودية الجزائر وشبيبة القبائل غدا بملعب الدار البيضاء، فيما سيكون المتصدر شباب قسنطينة في مهمة صعبة للمحافظة على ريادة الترتيب عندما يحل ضيفا على أمل الأربعاء. كما يحل هلال شلغوم العيد ضيفا على وفاق سطيف في مباراة مفخخة بالنظر إلى المشاكل التي يعيشها البيت السطايفي، في حين ستعرف هذه الجولة العديد من المباريات الواعدة.

حامل اللقب للتأكيد والبيض في مهمة صعبة

سيستقبل حامل لقب البطولة في المواسم الأخيرة، شباب بلوزداد ضيفه مولودية البيض وعين كتيبة المدرب نبيل الكوكي على تسجيل انتصار جديد تواصل به سلسلة النتائج الإيجابية من جهة وكذا البقاء في مقدمة الترتيب من جهة أخرى، غير أن المهمة لن تكون في المتناول أمام الصاعد الجديد الذي يطمح هو الآخر لتحقيق أول انتصار تحت قيادة مدربه شريف حجار بعد التعثر داخل القواعد في أول ظهور له مع الفريق.

مڨرة لوضع حد لنزيف النقاط والشلف لتحقيق فوز الأمان

ستفتتح هذه الجولة بمباراة واعدة ومثيرة ظهيرة اليوم، تلك التي يحل فيها جمعية الشلف الذي حقق فوزا ثمينا قبل فترة التوقف على حساب الساورة، ضيفا على نجم مقرة الذي يتطلع لتسجيل صحوته في البطولة، حيث سيعمل المحليون ستعمل على تسجيل نتيجة إيجابية تعوض بها التعثرات الأخيرة في البطولة من جهة وكذا العودة إلى سكة الإنتصارات التي تمنح تشكيلة النجم وثبة معنوية لمواصلة الابتعاد عن مراكز مؤخرة الترتيب.

فسنطينة لتعزيز الصدارة والأربعاء للتأكيد

شباب قسنطينة الذي انقاد لهزيمة مفاجئة في الجولة قبل الماضية أمام مولودية الجزائر في نتيجة أحدثت ضجة داخل بيت السنافر قبل تتدارك ذلك تشكيلة مضوي سريعا، سيكون هذه المرة أمام مواجهة لا تقل صعوبة عن سابقاتها تلك التي يحل فيها السنافر ضيفا على أمل الأربعاء، إذ تهدف كتيبة المدرب خير الدين مضوي إلى وضع المشاكل جانبا والإبقاء على النقاط الثلاث التي تضمن لهم البقاء في الصدارة، لكن ذلك لن يكون بتلك السهولة المنتظرة أمام منافس استفاق في الفترة الأخيرة. كما أن الأمل يهدف إلى تأكيد قوته داخل قواعده.

شبان الأكاديمية في مهمة صعبة أمام الحمراوة

مواجهة واعدة ستختتم بها مباريات اليوم وذلك عندما يحل نادي بارادو ضيفا على مولودية وهران بملعب أحمد زبانة بوهران، إذ يسعى المدرب العائد شالو إلى إعادة شبان الأكاديمية إلى وتيرة الإنتصارات، لكن المهمة ستكون معقدة أمام صاحب الضيافة الذي سيرمي بكل ثقله في هذا اللقاء لمواصلة تألقه وتحقيق نتيجة إيجابية يضمن بها مواصلة تحسين مركزه في جدول ترتيب البطولة في انتظار ما ستحمله باقي المواجهات.

مباريات اليوم:

شباب بلوزداد – مولودية البيض

نجم مڨرة – جمعية الشلف

أمل الأربعاء – شباب قسنطينة

وفاق سطيف – هلال شلغوم العيد

مولودية وهران – نادي بارادو

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P