الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 12 من بطولة القسم الجهوي الأول … إتحاد السوڤر وشبيبة سيڤ يتألقان  

عاد رائد الترتيب إتحاد السوقر بفوز ثمين ومستحق من العيون أمام الشباب المحلي في مواجهة لعبت دون جمهور. حيث إستثمر الزوار في ذلك وحققوا المبتغى بفضل الهدف الوحيد الذي سجله خليفة في الشوط الثاني وتمكن الإتحاد من الصمود والمحافظة على الأسبقية إلى غاية نهاية اللقاء.

هي النتيجة التي حافظ من خلالها الرائد على الصدارة بفارق نقطة واحدة عن الملاحق المباشر فريق شبيبة سيق، الذي أنهى قمة الجولة لصالحه أمام الضيف شباب تخمارت في لقاء مثير، تمكن فيه أشبال المدرب عبد العزيز بوط من توقيع الهدف الوحيد في المباراة عن طريق المتألق محمد معمر كان كافيا للظفر بكامل النقاط والفصل في قمة الجولة بين ثنائي الوصافة، حيث عمق الجياساس الفارق مع منافسه إلى ثلاثة نقاط في انتظار ما ستسفر عنه باقي المنافسة.

كما لم يفوت فريق مستقبل عبد المومن فرصة إستقبال منافسه وداد عين كرمس وحقق الأهم بثلاثية لهدف ليقفز إلى المرتبة الرابع.ة في حين سجل شباب جنين مسكين تعثرا بميدانه أمام نادي لرجام الذي فرض عليه التعادل السلبي. في مؤخرة الترتيب، حقق فريق أمل غريس إستفاقة بميدانه وفاز على ضيفه شبيبة بوشقيف بثلاثة أهداف مقابل هدف. هي النتيجة التي ستكون بمثابة الوثبة النفسية لزملاء القائد فضيل قنيش من أجل إنقاذ الفريق من مخالب السقوط. هذا وسيتجدد الموعد مع الجولة المقبلة هذا السبت حسب ما جاء عبر الموقع الرسمي الإلكتروني لرابطة سعيدة الجهوية.

نتائج الجولة:

شباب العيون 0-1 إتحاد السوقر

شبيبة سيق 1-0 شباب تخمارت

أمل غريس 3-1 شبيبة بوشقيف

م عبد المومن 3-1 وداد عين كرمس

شباب جنين مسكين 0-0 نادي لرجام

شباب المهدية 2-0 شوشاوة كرمان

مولودية الحساسنة 1-0 شباب الرشايقة

هلال سيق – فيلاج باكير

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P