الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 23 من الرابطة المحترفة الأولى  ” أمل الأربعاء VS مولودية وهران  “اللي حاب ما يلعبش على الطيحة مالازمش يخسر في لاربعا

ستكون مولودية وهران عشية الغد على موعد مع خرجة صعبة إلى ملعب الشهيد زوبير مخلوف بالأربعاء لمواجهة الأمل المحلي، في مباراة تبقى نقاطها الثلاثة مهمة جدا للحمراوة من أجل تفادي الدخول رسميا في دائرة حسابات الاندية المهددة بالسقوط. ولن تكون الخسارة مسموحة لتشكيلة المدرب عبد القادر عمراني لتفادي الدخول في أزمة بعد تعثري المدية والنصرية داخل الديار.

اللاعبون عازمون على إظهار ردة فعل قوية 

بعد الانتقادات اللاذعة التي طالتهم عقب التعثرين المتتاليين داخل الديار وأمام أندية تلعب على السقوط في صورة المدية والنصرية، بات رفقاء المدافع خالي عازمون على إظهار ردة فعل قوية وايجابية في مباراة أمل الأربعاء، وذلك بتحقيق أفضل نتيجة ممكنة على الاقل لاستعادة الثقة المفقودة ومصالحة الأنصار وتفادي أيضا تعقيد وضعية الفريق في مؤخرة الترتيب.

عمراني قد يلعب رأسه أمام الأربعاء 

تكتسي مواجهة أمل الأربعاء أهمية كبيرة ليس فقط للمولودية المطالبة بتحقيق نتيجة إيجابية، بل أيضا للمدرب عمراني والذي يتواجد تحت ضغط رهيب بعد تعثر المدية والنصرية والانتقادات العديدة التي طالته. وتشير كل المعطيات بأن مدرب الحمراوة سيلعب وبنسبة كبيرة رأسه في مباراة أمل الأربعاء والتي ستحدد نتيجتها مستقبل التقني التلمساني على رأس العارضة الفنية للحمراوة.

عمراني يستدعي 19 لاعبا لمواجهة الأربعاء 

ضبط مدرب مولودية وهران عبد القادر عمراني وعلى هامش الحصة التدريبية الأخيرة التي جرت الخميس، قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة أمل الأربعاء وهي المباراة التي استدعى لها مدرب الحمراوة 19 لاعبا. ولم تعرف القائمة الكثير من التغييرات مقارنة بتلك التي كانت معنية بمواجهة الجولة الفارطة أمام نصر حسين داي.

علاتي، يدادان، بلمختار وبوقطاية خارج القائمة 

لم يستدعي المدرب عمراني المدافع الأيمن علاتي ليكون ضمن قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة الأربعاء وذلك بسبب احالته على المجلس التأديبي.  كما خلت القائمة من اسم المهاجم يدادان لخيارات فنية.  ولم يكن المهاجمين بلمختار وبوقطاية ضمن قائمة سفرية الأربعاء بسبب معاناتهما من الإصابة.

بلعريبي يعود للقائمة 

بعدما طالت التهميش في المباريات الأخيرة والتي لم يكن متواجدا فيها، عاد المهاجم ياسر بلعريبي للدخول مجددا ضمن خيارات المدرب عمراني ضمن قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة أمل الأربعاء.  ولقد جاء استدعاء مهاجم وداد تلمسان سابقا في ظل تعالي الأصوات المطالبة بمنحه الفرصة تزامنا مع العقم الهجومي الذي يعاني منه الفريق.

مزياني حكما لمواجهة الأربعاء والحمراوة 

أسندت اللجنة المركزية للتحكيم مهمة إدارة مواجهة الجولة الثالثة والعشرون من البطولة بين أمل الأربعاء ومولودية وهران، للحكم مزياني على أن يساعده في مهامه كل من مناصر وبن دعاس.  ولم يسبق للحكم مزياني وان ادار لا هذا الموسم ولا في مواسم سابقة أي مباراة للحمراوة .

ولد الحاج

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P