الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 25 من الرابطة المحترفة الأولى … قمتان في سطيف وبشار بينما قسنطينة في تنقل صعب إلى المدية

تلعب غدا فعاليات الجولة 25 من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بإقامة ست مواجهات، تتقدمها القمة التي سيحتضنها ملعب أول نوفمبر ببشار بين شبيبة الساورة الذي يستقبل المتصدر شباب بلوزداد، فيما ستكون الإثارة بسطيف بين الوفاق المحلي و مولودية الجزائر اللذان لا يتواجدان في أفضل أحوالهما، فيما ستعود الأندية التي كانت معنية بالمشاركة القارية لأجواء البطولة بعد غياب طويل، فيما سيكون شباب قسنطينة في تنقل محفوف بالمخاطر لما يحل ضيفا على أولمبي المدية ..

القمة بين الساورة وبلوزداد في بشار  

سيكون ملعب أول نوفمبر ببشار مسرحًا لخوض قمة الجولة 25 بين شبيبة الساورة و ضيفه المتصدر شباب بلوزداد الذي يعيش فترة زاهية في الآونة الأخيرة وهو الذي يبحث عن توسيع الفارق مع ملاحقه المباشر  ،إذ سيدخل المحليون بنية الفوز على منافسهم من أجل تقليص فارق النقاط معه، لكن مأمورية كتيبة المدرب المؤقت جاليط لن تكون سهلة بتاتًا أمام أبناء العقيبة الذين عادوا بقوة في الجولات الأخيرة ،وهو ما سيجعل المحليين يدخلون اللقاء بطموح المواصلة في سلسلة النتائج الإيجابية والعمل على تقليص الفارق عن أقرب الملاحقين و رفع الحالة المعنوية عقب الإقصاء من  المنافسة الإفريقية .

قمة في سطيف بين الوفاق والعميد 

المقابلة الثانية، سيستقبل فيها وفاق سطيف الذي تراجعت نتائجه بشكل رهيب في الآونة الأخيرة فريق مولودية الجزائر في مباراة العودة للمراكز الأولى في الترتيب العام بالنسبة للزوار الذين سقطوا في فخ خسارة نقاط لقاء المدية الأخير، حيث تطمح كتيبة بن يحيى إلى تأكيد انطلاقتها القوية هذا الموسم، لكنها لن تكون في طريق مفتوح خصوصًا أمام أبناء الفوارة الذين يسعون بدورهم لتدارك سلسلة النتائج السلبية الأخيرة ووضع حد لهذه الأزمة الذي عاشها بيت الوفاق.

المدية في إمتحان صعب أمام قسنطينة للإبتعاد عن مناطق الخطر

شباب قسنطينة يحل ضيفا على أولمبي المدية بملعب امام لياس بداية من الساعة الرابعة إلا ربع، مواجهة بشعار تأكيد النتائج الإيجابية المحققة منذ بداية مرحلة العودة، إذ يهدف السنافر إلى العودة بالنقاط التي تقربهم من مراكز البوديوم. لكن المهمة لن تكون سهلة أمام كتيبة التيطري التي تتسلق جدول الترتيب في صمت بقيادة مدربها كريم زاوي الذي سيعمل جاهدا رفقة لاعبيه على الإستثمار في استفاقة لاعبيه للإبتعاد عن مناطق الخطر.

 النصرية لاستعادة الحظوظ من بوابة الجريح وداد تلمسان

نصر حسين داي الذي تراجعت نتائجه بشكل لافت في الجولات الأخيرة ما وضعه على مقربة من مراكز السقوط، يستقبل في لقاء اليوم ضيفه وداد تلمسان الذي لا يعيش أحسن فتراته وهو الذي يتذيل جدول الترتيب كما أنه استسلم للسقوط، حيث ستكون مهمة عودته بنتيجة إيجابية جد معقدة خصوصا أمام منافس لا يملك خيارا آخر سوى كسب النقاط الثلاث من أجل العودة لسباق التنافس حول مراكز البقاء.

صراع المؤخرة بين الأربعاء ومقرة ومهمة صعبة لغليزان أمام بارادو 

يتواصل التنافس في المراكز الأخيرة من أجل الهروب من مناطق الخطر وذلك عندما يستقبل أمل الأربعاء ضيفه نجم مقرة وعينه على النقاط الثلاث التي تحيي آماله في البقاء أمام منافس سيدخل المباراة بنفس الاهداف. فيما سيكون سريع غليزان على موعد مع خرجة صعبة إلى العاصمة عندما يحل ضيفا على نادي بارادو الذي يطمح للاستثمار في الوضعية المعقدة للزوار من أجل تحقيق انتصار يكون يقربه من مراكز البوديوم.

مباريات الغد:

نصر حسين داي _ وداد تلمسان

أولمبي المدية _ شباب قسنطينة

أمل الأربعاء_ نجم مقرة

شبيية الساورة _ شباب بلوزداد

وفاق سطيف _ مولودية الجزائر

نادي بارادو _ سريع غليزان

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P