الأولىالرابطة الأولىالمحلي

 الجولة 26 من الرابطة المحترفة الأولى … الساورة في مهمة صعبة للتدارك، الكناري للتأكيد و الحمراوة للإبتعاد عن مناطق الخطر

تتواصل اليوم مباريات الجولة 26 من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بإقامة كل المواجهات باستثناء الفرق المشاركة في المنافسة القارية، تتقدمها القمة التي سيحتضنها ملعب زبانة بوهران بين المولودية المحلية و إتحاد العاصمة المتراجع في الجولات الأخيرة. فيما ستكون الإثارة بخمسة جويلية بين النصرية المحلية و مولودية الجزائر، الذي يسعى إلى تجاوز تعثراته السابقة فيما سيحل كل من شبيية القبائل و شبيية الساورة ضيفان على غليزان و مقرة على التوالي في سباقهما نحو البوديوم..

الساورة في مهمة صعبة بمقرة للعودة إلى سباق البوديوم  

سيستقبل الجريح نجم مقرة و الذي تراجعت نتائجه بشكل كبير في الآونة الأخيرة ضيفا ثقيلا والأمر يتعلق بشبيبة الساورة في مباراة العودة للمراكز الأولى في الترتيب العام بالنسبة للزوار الذين سقطوا في فخ الخسارة على قواعدهم خلال الجولة الفارطة أمام المتصدر شباب بلوزداد، حيث يطمح مڨرة إلى الابقاء على الزاد كاملا بملعبه من أجل الابتعاد عن مناطق الخطر، لكنه لن يكون في طريق مفتوح خصوصًا أمام نسور الجنوب الذين يسعون بدروهم لتدارك نزيف النقاط و وضع حد لهذه الأزمة الذي عاشها بيت الساورة خاصة خارج الديار.

المولودية لتقليص الفارق عن أصحاب المقدمة من بوابة النصرية

مولودية الجزائر القادم بقوة نحو مراكز البوديوم، سيستقبل ضيفه نصر حسين داي المستفيق مؤخرا بثلاثية في شباك تلمسان، في مباراة يهدف من خلالها أشبال المدرب بوغرارة لمواصلة الإنتصارات عقب فوزهم الكبير في الجولة الماضية أمام وداد تلمسان، وهو نفس الحال بالنسبة للعميد الذي يدخل بنية الإقتراب أكثر من أصحاب الصدارة، كما أن مهمة رفقاء فريوي ستكون في المتناول بلغة الأرقام أمام منافس يعيش فترة صعبة من ناحية النتائج خاصة داخل العاصمة.

الكناري لمواصلة الصحوة من بوابة الجريح غليزان

شبيية القبائل الذي تحسنت نتائجه في الجولات الأخيرة، سيحل ضيفا ثقيلا على سريع غليزان بملعب زوقاري الطاهر، حيث يدخل الزوار بمعنويات في السحاب من أجل تكرار سيناريو إطاحتهم بشلغوم العيد بثلاثية في الجولة الفارطة ومواصلة النتائج الإيجابية. ذلك ما يجعل مهمة المحليين معقدة جدا وهي التي تهدف إلى تحقيق الفوز الغائب عن الفريق منذ مدة طويلة.

الحمراوة لمواصلة الهروب من المنطقة الحمراء   

مولودية وهران الذي بدأ يستعيد عافيته من خلال النتائج التي بات يحققها في الجولات الأخيرة والتي كان آخرها العودة بفوز ثمين من سطيف، سيستقبل في لقاء اليوم ضيفه إتحاد العاصمة الذي لا يعيش أحسن فتراته وهو الذي انقاد لتعادل مخيب في الجولة الماضية أمام جمعية الشلف تسبب في مغادرة المدير الرياضي حسين آشيو، حيث ستكون مهمة أبناء سوسطارة للعودة بنتيجة إيجابية جد معقدة خصوصا أمام منافس لا يملك خيارا آخر سوى كسب النقاط الثلاث من أجل الابتعاد عن المراكز الأخيرة.

مباريات اليوم:

نجم مقرة _ شبيية الساورة

سريع غليزان _ شبيية القبائل

جمعية الشلف _ هلال شلغوم العيد

مولودية الجزائر _ نصر حسين داي

مولودية وهران _ إتحاد العاصمة

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P