الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 34 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى ” وداد تلمسان 2 -1 جمعية عين مليلة ” الزرقاء تطيح بعين مليلة وتنعش حظوظها في البقاء  

حقق وداد تلمسان فوزا مهما بنتيجة هدفين لهدف ،في مواجهة  الجولة الـ 34 من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى التي جمعته بالضيف جمعية عن مليلة، فوق أرضية ميدان مركب العقيد لطفي.

عين مليلة تباغت الوداد مبكرا

وعلى الرغم من أن أصحاب الأرض كانوا مجبرين على مباغتة الزوار مبكرا بالنظر إلى حاجتهم للنقاط ،إلإ أن أرضية الميدان قالت العكس حيث استطاع مهاجم ” لاصام “سلطان  منح فريقه الأفضلية في الدقيقة 14 ،وذلك على إثر مخالفة من خارج منقطة العمليات نفذها بلايلي بنجاح نحو زميله الذي وضعها في شباك حارس الوداد صوفي معلنا الهدف الأول للضيوف ومربكا أصحاب الأرض .

بن بلعيد يعدل الكفة

وبعد هذا الهدف حاول لاعبو الزرقاء جاهدين تدارك الأمر وتعديل النتيجة ،ليكون لهم ذلك في الدقيقة الـ 30 عن طريق لاعب الوسط أمين بن بلعيد ،وذلك بعد عمل جماعي منسق بينه وبين نزواني حليم لتنتهي الكرة في شباب عين مليلة ،وهو الهدف الذي أعاد الروح نوعا ما لأنصار الزرقاء.

أميري يحرر الزرقاء

في الشوط الثاني من هذه المواجهة حاول الوداد ترجيح الكفة لصالحه ،حيث فرض ضغطا ملحوظا على مرمى الزوار  لكن سوء التركيز حرم الوداد من ترجمة الكثير من الفرص ،لينتظر أميري علي إلى غاية الدقيقة 88 من المباراة ويهدي فريقه الهدف الثاني عن طريق مخالفة مباشرة أسكنها شباك جمعية عين مليلة باحترافية.

عمراني أجرى ثلاث تغييرات على التشكيلة

أجرى مدرب وداد تلمسان عبد القادر عمراني، تغييرين على مستوى التشكيلة الأساسية التي زجّ بها في مقابلة أمس ضد ضيفهم جمعية عين مليلة بالمقارنة مع تلك التي كانت حاضرة في اللقاء الماضي ضد البرج  ،حيث أن التغيير الأول تمثل في الاعتماد على متوسط الميدان زناسني حميدة الذي استنفذ العقوبة وهذا في مكان علي أميري  و الاعتماد على نزواني  بدلا من سماحي ، وهو التغيير الذي كان فنيا زيادة على إقحام المدافع الأيمن عتو أيمن في مكان بن عمران.

زناسني  استنفذ العقوبة

استعاد لاعب الوسط حميدة زناسني مكانته الأساسية بعد استنفاده العقوبة ، حيث فضّل المدرب عمراني عبد القادر، أين يضع الثقة فيه  بعدما غاب عن مباراة البرج ، حيث رأى عمراني، بأن يقحمه إلى جانب بلعالم العائد في الجولة السابقة ضد البرج .

نزواني يستعيد مكانته

عقب جلوسه على مقاعد البدلاء في اللقاء الفارط، فإن المهاجم المخضرم نزواني حليم قد  استعاد مكانته الأساسية على حساب المهاجم الشاب سماحي ، حيث أن اللاعب السابق لاتحاد البليدة  كان قد دخل بديلا أمام البرج  وأنعش القاطرة الأمامية، أين سجل  الهدف الوحيد  ، وهذا ما جعل المدرب عمراني، يقحمه ضمن التشكيلة الأساسية على أمل مساعدتهم من أجل تحقيق نتيجة مرضية.

لجنة الانضباط تعاقب مناجير الوداد

سلطت لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية على المناجير العام لوداد تلمسان عقوبة توقيف لمدة  3 أشهر منها شهر غير نافذ  ، وغرامة مالية مقدرة ب20 مليون سنتيم.  وذلك بسبب  تقرير  الحكم ثوابتي في مواجهة الجولة ما قبل الماضية ضد شباب بلوزداد.

ياسين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P