الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 6 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى “وداد تلمسان0 -2 أولمبي المدية ” الوداد يتعثر أمام المدية ويعجز عن التخلص من النتائج السلبية

انهزم فريق وداد تلمسان بنتيجة هدفين دون رد داخل دياره ،عندما استضاف يوم أمس  فريق أولمبي المدية  فوق أرضية ميدان مركب العقيد لطفي ،في مباراة الجولة السادسة  من عمر القسم المحترف الأول، ليعجز بهذا أبناء الزيانيين عن تطليق النتائج السلبية التي أضحوا يتخبطون فيها منذ الجولة الثانية  .

بعلي باغت الوداد

في الوقت الذي كان يحاول فيه وداد تلمسان الوصول إلى شباك أولمبي المدية ،عن طريق بعض المحاولات المحتشمة التي صنعها هريات أو مباركي سيد علي ،عرف الضيوف كيف يستغلون خطأ فادحا في دفاع الوداد ويفتتحون باب التسجيل في الدقيقة 34 عن طريق المهاجم بعلي الذي تلقى تمريرة على الجهة اليسرى من منطقة دفاع الوداد ،وبكل سهولة يضعها في شباك الحارس علوي بتسديدة من منطقة الجزاء  .

لاكروم عمق الجراح  عن طريق ضربة جزاء

لم تمر إلا دقيقة على الهدف الأول ،حتى عاد هجوم  أولمبي المدية وضاعف النتيجة وذلك بعدة هجمة معاكسة قادها نعاس مستغلا خللا في المحور  ،ليتعثر  في منطقة العمليات مما جعل الحكم مزيان يعلن عن ضربة جزاء  نفذها لاكروم بنجاح في مرمى علوي  في الدقيقة 36 .

لاعبو الوداد احتجوا على الحكم مزيان

هذا ولم يتقبل لاعبو وداد تلمسان قرار الحكم مزيان ،بإعلانه عن ضربة جزاء بحجة عرقلة مهاجم المدية من طرف لاعب الوداد في منطقة العمليات ،حيث اعتبروا اللقطة مشكوكا فيها ،خاصة وأن اللاعب هريات قد لعب الكرة ولم يتعمد إسقاط اللاعب ،مما جعلهم  يحتجون  على شرعية ضربة الجزء التي عمقت من جراحهم.

ضغط الوداد لم يجد نفعا في الشوط الثاني

في المرحلة الثانية من المباراة حاول فريق وداد تلمسان العودة في النتيجة حيث بادر بالهجوم ،خاصة بعد التغييرات التي قام بها بوجقجي ،لكن ذلك لم يجد نفعا في ظل تسرع هجوم الزرقاء الذي ضيع العديد من الفرص عن طريق البديل عمورة ،أو مباركي الذي طالب بضربة جزاء في الدقيقة 70 بعد عرقلة واضحة تعرض لها من طرف دفاع المدية.

بن طوشة وناصري يغيبان بسبب الإصابة  ولكحل يعود

دخل فريق وداد تلمسان أمس منقوصا من خدمات اللاعبين بن طوشة  عبد الرزاق ، ولاعب الوسط ناصري شريف بسبب الإصابة التي يعاني منها كل واحد ، وهو ما حتم على الطاقم الفني المؤقت بقيادة أنور بوجقجي استبعادهما ،  وهذا في مقابل عودة لاعب الوسط حسام واسيني الذي غاب عن لقاء بارادو الماضي لنفس السبب زيادة على عودة  المدافع لكحل شمس الدين إلى الفريق بعدما ضيع كل اللقاءات الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها في التربص الذي سبق انطلاق البطولة  ، ليتلقى أمس  أول استدعاء في بطولة هذا الموسم ،بعد أن تعافى كلية .

قاصدي،بونوة  ومباركي أساسيون

عرفت التشكيلة الأساسية التي أقحمها  أنور بوجقجي ضد أولمبي المدية  3 تغييرات مقارنة بتلك التي اعتمد عليها في الجولة الماضية ، وهذا لأسباب اضطرارية وأخرى فنية ، حيث اعتمد كل لاعب الوسط قاصدي كسيلة في مكان بن طوشة عبد الرزاق، إضافة إلى بونوة رضوان على حساب لاعب الرديف قنيش مرتضى والمهاجم مباركي سيد علي في مكان عمورة أيمن.

الطاقم الفني يستنجد بزناسني في الدفاع

وبما أن دفاع وداد تلمسان عرف عدة غيابات مؤثرة بسبب الإصابات في صورة المدافع المحوري بن طوشة ،والظهير بحراوي زيادة على مسعودي ، استنجد  الطاقم الفني  لوداد تلمسان باللاعب زناسني احميدة في محور الدفاع بالرغم من أن اللاعب ينشط في الأصل كمتوسط ميدان.

بن عمراوي شارك مع الرديف وحمل شارة القائد

عرفت مباراة رديف وداد تلمسان ضد ضيفه أولمبي المدية مشاركة الظهير الأيسر بن عمراوي رفقة زملائه حيث حمل شارة القائد ،وهذا بعد ما تم ترقيته في بداية الموسم إلى فئة الأكابر مثلما كان عليه الأمر في الموسم الفارط ،حيث سبق له وأن تواجد في قائمة الأكابر خلال الجولات الماضية  ،ليعود هذه المرة ويشارك في فئته الأصلية ،بما أن الطاقم الفني أضحى يعتمد على زمليه شريف في الجهة اليسرى.

الرديف اكتفى بالتعادل

تعادل رديف وداد تلمسان في المباراة التي جمعته بالضيف أولمبي المدية وهو التعادل الثاني له بالبطولة بأرضه بعد اقتسامه النقاط مع رديف قسنطينة في الجولة ما قبل الماضية ،زيادة على الخسارة السابقة أمام بارادو حيث لم يوفق فريق الشبان في العودة لسلسة  الانتصارات التي سجلها منذ انطلاق البطولة بفوزه في الجولات الثلاثة الأولى  أمام كل من رديف مولودية الجزائر وقبلها على نجم مقرة ، وسريع غليزان  ،وبهذا فقد رفع رديف “الوات” رصيده إلى11 نقطة.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P