الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة22 من الرابطة المحترفة الأولى…. لياسما لمواصلة السباق و الحمراوة و الساورة لتضييق الخناق على الوفاق

تعود عجلة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم  للدوران عشية اليوم بإقامة مباريات الجولة 22 التي ستشهد مواجهات تعد بالكثير من الندية والإثارة، في جولة ستكون مبتورة من مواجهتين بسبب مشاركة الأندية الجزائرية في المنافسات الإفريقية.

داربي في الشرق بين شبيبة سكيكدة و أهلي برج بوعريريج

ويقص فريق أهلي برج بوعريريج  شريط مباريات الجولة، حين يستضيف شبيية سكيكدة ،و يعول أشبال المدرب شريف حجار  على دخول معترك مرحلة الإياب بقوة وتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين ترتيبهم بعد تأجيل مباراته الفارطة أمام شباب بلوزداد، بسبب ارتباط الأخير بالمشاركة في دوري أبطال أفريقيا. كما يدخل أهلي البرج الذي حقق تعادلا في الجولة الماضية بميدان سيدي بلعباس من أجل مباغتة المحليين و تسجيل فوزه الأول في البطولة.

عين مليلة تستقبل النصرية في لقاء الجريحين

ويلاقي نصر حسين داي المكتفي بنقطة التعادل في لقاءه الفارط أمام إتحاد بسكرة بملعب 20 أوت بالعاصمة فريق جمعية عين مليلة المتراجع في الآونة الأخيرة ،ويطمح رفقاء بوزيان إلى تدارك نتائجهم السلبية  ،لكن المنافس يبحث هو الآخر عن تجاوز خيبة نتيجة الجولة الماضية عندما سقط بثلاثية أما نجم مقرة.

لياسما لتأكيد الإستفاقة و الوفاق من أجل تعميق جراح ” المكرة”

و ستتواصل مباريات هذه الجولة ،إذ ستكون الأنظار موجّهة دون شك لملعب عمر حمادي ببولوغين أين يستضيف إتحاد العاصمة، وداد تلمسان في مواجهة يسعى من خلالها أشبال زغدود إلى مواصلة عودتهم القوية أمام منافس جريح يطمح لتحسين مركزه في الترتيب العام، في لقاء سيكون الأول لمدربه الجديد عمراني .كما يستقبل الوفاق السطايفي ، إتحاد سيدي بلعباس في محاولة لتعميق جراح المحليين الذين سيدخلون المواجهة بجملة من المشاكل التي كانت سببا في تعثرهم أمام أهلي البرج ،سيما و أن كتيبة الكوكي ستدخل اللقاء بنية محو خيبة الجولة الماضية أمام غليزان.

السياسي في خرجة صعبة إلى  الشلف

كما يتنقل شباب قسنطينة إلى الشلف لمواجهة الأولمبي المحلي و كله أملٌ في تحقيق انتصار يتجاوز به خيبة السقوط داخل الديار أمام نادي بارادو ،كما يسعى الأولمبي بغية مواصلة صحوته وهو الذي حقق فوزا ثمينا في داربي الغرب أمام وداد تلمسان ،فيما سيكون ختام مباريات الجولة الثالثة بمواجهة مفتوحة على كل الإحتمالات تلك التي تجمع بين إتحاد بسكرة و نجم مقرة.

الحمراوة لمواصلة المطاردة و الرابيد في امتحان صعب ببشار

و بنية مواصلة تضييق الخناق على متصدر البطولة الذي خسر نقطة على البساط، يدخل فريق مولودية وهران مواجهته التي يستضيف فيها أبناء التيطري و كله عزم على مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية من أجل كسب النقاط الثلاث و مواصلة المطاردة ،وهو الأمر ذاته بالنسبة لممثل الجنوب الذي يطمح لزيادة متاعب غليزان التي ستدخل اليوم بمعنويات في الحضيض عقب خصم أربع نقاط من رصيد الفريق.

مباريات الجولة 22

أهلي برج بوعريريج – شبيبة سكيكدة

شبيبة الساورة – سريع غليزان

مولودية وهران – أولمبي المدية

جمعية عين مليلة – نصر حسين داي

شبيبة القبائل – شباب بلوزداد – شبيبة القبائل/ مؤجلة

نادي بارادو – مولودية الجزائر – نادي بارادو/ مؤجلة

إتحاد العاصمة – وداد تلمسان

وفاق سطيف – إتحاد سيدي بلعباس

أولمبي الشلف – شباب قسنطينة

إتحاد بسكرة – نجم مقرة

نور الدين عطية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P