الرابطة الثانيةالمحلي

الحاج علال (مهاجم مولودية سعيدة): “هدفنا هو التتويج بالكأس”

يعتبر اللاعب، الحاج علال واحد من بين اللاعبين المميزين في فريق مولودية سعيدة لأقل من 19 سنة. وهو الذي يصنع الاستثناء في فريق المولودية هذا الموسم، بعد أن تأهل إلى نهائي كأس الجمهورية، من خلال الفوز المستحق أمام فريق شباب عين تموشنت. أوضح مسجل الهدف الأول للفريق علال الحاج، أحد أحسن لاعبي الفريق واكتشاف هذا الموسم في الفريق، بأن التأهل كان مستحقا وليس بالمفاجأة لأن فريقه يحتل المرتبة الأولى منذ بداية البطولة، بفضل العمل الكبير المبذول من طرف الطاقم الفني. كما أكد لنا اللاعب الحاج علال بأن الهدف الأن هو التتويج باللقب بعد أن تأهل الفريق عن جدارة واستحقاق إلى النهائي.

مبينا بأن هذا التأهل إلى نهائي كأس الجمهورية هو ثمرة عمل كبير من الفريق ككل، والتواجد في نهائي كأس الجمهورية هو انجاز يبقى مستحقا للفريق. مضيفا بأن الكل سيعمل على العودة مع إلى سعيدة بالكأس الاحتفال مع الأنصار: “خاصة وأننا قدمنا موسما جيدا، ونريد أن يكون ختامه بلقب يبقى في سجلنا كلاعبين شباب، وأبناء مدرسة فريق مولودية سعيدة لكرة القدم، التي نفتخر بالتواجد فيها.”

علال الحاج في ختام حديثه قدم شكره للأنصار المتنقلين مع الفريق إلى سيدي بلعباس، رغم أن فريق الأكابر كان يلعب في نفس اليوم، موضحا أيضا أن وقوفهم مع الشبان زاد كثيرا من ثقتهم خلال هذا اللقاء الذي كان شيقا: “أفضل شيئ سنقدمه لهؤلاء الأنصار هو التتويج بلقب كأس الجمهورية، والعودة بها إلى سعيدة. خاصة وأن الأداء الرجولي المقدم خلال هذا الموسم كسب ثناء الجميع دون استثناء من قريب أو من بعيد.”

ولد الحاج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P