الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران …حصةاليوم جرت في أجواء جنائزية

جرت الحصة التدريبية لمولودية وهران صبيحة  الأربعاء في أجواء جنائزية، حيث ظهر التأثر باديا على المدرب عمراني ولاعبيه بعد إقصاء المنتخب الوطني المر من التأهل لمونديال قطر 2022، بطريقة كانت حديث كل اللاعبين والذين أجمعوا على ان الحكم قاساما والحظ حالا دون تواجد القائد محرز ورفقائه في المونديال.

بن علي غاب بترخيص من الطاقمين الفني والطبي 

لم يتدرب قلب دفاع مولودية وهران بن علي بن عامر أمس رفقة المجموعة حيث غاب بترخيص من الطاقمين الفني والطبي وذلك بسبب إلتزامه مع موعد مع طبيب الأسنان.  وسيكون لاعب أولمبي المدية سابقا حاضرا في تدريبات الحمراوة بداية من اليوم الخميس.

نحو برمجة مباراة تطبيقية أمام الرديف 

يتجه المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران عمراني لبرمجة مباراة تطبيقية أمام الفريق الرديف السبت، وذلك تزامنا مع تأجيل مباراة الجولة الرابعة والعشرون أمام شبيبة الساورة وفي خطوة لإبقاء المهاجم جعبوط ورفقائه في أجواء المنافسة التي سيبتعدون عنها لمدة أسبوعين ولمرتين وذلك في ظرف حوالي شهر تقريبا.

الادارة لم تتمكن من برمجة مباراة ودية

 كان مدرب الحمراوة عمراني قد طلب من إدارة الفريق ببرمجة مباراة ودية الجمعة وذلك لتعويض لقاء الساورة، لكن الادارة لم تتمكن من إيجاد منافس للتباري وديا وذلك في ظل ارتباطات كل الأندية وعلى مستوى كل الاقسام سواء الرابطة الثانية او القسم الثالث او حتى ما بين الربطات بلعب مواجهات البطولة نهاية الاسبوع الحالي.

منحة الأربعاء ستسدد الخميس

 من المنتظر أن يقوم رئيس مجلس إدارة مولودية وهران يوسف جباري اليوم الخميس بتسديد منحة التعادل المحقق في الجولة الفارطة أمام أمل الأربعاء اليوم الخميس، مع العلم بأن المنحة محددة بقيمة عشرة ملايين سنتيم بعدما كان جباري قد وعد اللاعبين بعشرين مليون سنتيم في حال العودة بالزاد كاملا من الأربعاء.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P