الرابطة الأولىالمحلي

“الحمراوة” يباشرون تربص تلمسان وكازوني ولاعبيه يراهنون على إنجاحه

باشرت تشكيلة مولودية وهران وبداية من يوم أمس تربصها المغلق الأول بفندق رونيسونس بتلمسان، وهو التربص الذي سيدوم عشرة أيام وسيكون بمثابة محطة تحضيرية مهمة لتشكيلة المدرب الفرنسي “كازوني”. ويعلق الطاقم الفني واللاعبون آمالا كبيرة على إنجاح تربص تلمسان وذلك تزامنا مع بداية العد التنازلي لبداية البطولة.

الإدارة ضبطت كافة الإجراءات التنظيمية

تمكنت إدارة مولودية وهران من ضبط كافة الإجراءات التنظيمية والوقائية والصحية الخاصة بتربص تلمسان، وذلك بالتنسيق مع مسؤولي فندق رونيسونس وإدارة وداد تلمسان التي رحبت بوفد “الحمراوة”. وتأمل إدارة الرئيس الطيب محياوي في أن يسير التربص وفقا لما هو مسطر له خاصة فيما يتعلق بالجانب التنظيمي.

التدريبات متنوعة ما بين الملاعب والقاعة

ستكون تدريبات تشكيلة مولودية وهران خلال فترة التربص المغلق بتلمسان متنوعة ما بين ملعب لالة ستي المعشوشب طبيعيا والمحاذي لفندق رونيسونس، وملعبي الإخوة زرقة والعقيد لطفي المتواجدين بوسط مدينة تلمسان وعلى بعد حوالي 15 دقيقة من مقر إقامة “الحمراوة”. كما ستكون هناك حصص في قاعة تقوية العضلات ومسبح الفندق.

كازوني يريد مباراتين وديتين

وفقا للبرنامج التحضيري الخاص بتربص تلمسان والمسطر من طرف المدرب “كازوني”، فإن تشكيلة مولودية وهران ستجري مباراتين وديتين أمام منافسين لم تتضح هويتهما بعد، وذلك رغم أن كل المؤشرات توحي بأن وداد تلمسان سيكون وبنسبة كبيرة أحد هذين المنافسين، وذلك في ظل رغبة المدرب عباس في مواجهة “الحمراوة”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P