الرابطة الأولىالمحلي

الحمراوة يعارضون رحيل عمراني 

تلقى الشارع الرياضي الوهراني وبصدمة كبيرة خبر قرار المدرب عمراني عبد القادر بالانسحاب من العارضة الفنية للحمراوة بعد خلافه مع رئيس مجلس الإدارة يوسف جباري، وهو القرار الذي لقي معارضة شديدة من غالبية الانصار واهل الاختصاص والذين لم يتقبلوا مغادرة التقني التلمساني للمولودية خاصة بعد العمل الكبير الذي قام به الموسم الفارط ومساهمته الفعالة في ضمان المولودية لبقائها في الرابطة المحترفة الأولى بمعجزة.

إجماع على ان عمراني تعرض لمؤامرة

اجمع كل أنصار مولودية وهران واهل الاختصاص على ان المدرب عمراني عبد القادر تعرض لمؤامرة حقيقية من طرف الإدارة والتي لم تكن متحمسة كثيرا لاستمرار التقني التلمساني على رأس العارضة الفنية، وذلك ما يفسره العراقيل العديدة التي وضعت في طريق عمراني والتي كانت كفيلة بدفعه لمغادرة المولودية، خاصة مع تلقي الإدارة للعديد من السير الذاتية لمدربين محليين او اجانب والشروع في دراستها.

عمراني هو المدرب المناسب للمولودية 

رأى الحمراوة بأن فريقهم لن يجد أفضل من المدرب عمراني لقيادة العارضة الفنية للمولودية، خاصة بعد نجاحه في ترك بصمته مع الفريق الموسم الفارط وحتى تجاربه الناجحة مع العديد من الأندية سواء شباب بلوزداد أو السياسي. كما اجمع كل الحمراوة بأن المولودية كانت ستسترجع هيبتها مع المدرب عمراني والذي قدم للنادي ومعه مشروع على المدى البعيد يسعى من خلاله لإعادة المولودية لمنصات التتويج بالالقاب.

الحمراوة يصرون على عودة عمراني 

أطلق أنصار مولودية وهران خلال ال48 ساعة الماضية حملة كبيرة يدعمون فيها المدرب عمراني عبد القادر ويصرون على عودته للفريق كونه المدرب المناسب لفريقهم. ويأمل الحمراوة في ان تلقى حملتهم تجاوبا كبيرا من جميع الأطراف الفاعلة في بيت المولودية حتى تصل الرسالة لأعلى السلطات ويكون بها تدخل لتفادي دخول النادي النفق المظلم.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P