رياضات أخرىمختلف الرياضات

نادي تمزوغة ينظم الدورة الجهوية للكرة الحديدية

اختتمت ببلدية تمزوغة التابعة لولاية عين تموشنت  فعاليات الدورة الجهوية  للكرة الحديدية بمشاركة أكثر من 70 رياضي من مختلف جهات المدن الغربية  ، والتي نظمها نادي تمزوغة  المشعل بالتنسيق مع نادي مرافال  والسلطات البلدية المحلية . وضمن فعاليات نشاط الكرة الحديدية بإقليم الجهة الغربية إحتضت بلدية تمزوغة  الدورة الجهوية للكرة الحديدية بتنظيم من النادي الهاوي تمزوغة وبالتنسيق مع السلطات البلدية ، حيث عرفت مشاركة عدة فرق من مختلف ولايات الجهة الغربية من الوطن على غرار، مستغانم، عين تموشنت، غليزان، سيدي بلعباس سعيدة ومعسكر، حيث حضرت الوفود باكرا بمشاركة أكثر من  20 ثلاثي، وزعوا بين الملعب البلدي والغابة ، حيث سارت في ظروف جيدة وأجواء طبعت عليها الروح الرياضية بين المتنافسين بغية إثراء رصيد كل فريق منهم بلقب جهوي ، خاصة أن رياضة الكرة الحديدية تعرف تجاوبا في مختلف مناطق الوطن.

الدورة الجهوية  للكرة الحديدية
الدورة الجهوية  للكرة الحديدية

مشاركة العديد من الثلاثيات وسط تنافس قوي

عرفت الدورة المنظمة مشاركة عدة فرق كبيرة ومعروفة بالجهة الغربية  ، والذين شاركوا في ثلاثيات مختلفة مع نواديهم في جو تنافسي حماسي ، عرف تأهل ثلاثية نادي تلمسان ونادي بلدية عقب الليل إلى النهائي ، وسط تنافس قوي  امتد لقاءه لساعات متواصلة .

إجماع على نجاح الدورة والسلطات تعد بإصلاح المنشأ الرياضي

في نهاية الدورة أجمع المشاركون من مختلف الولايات الغربية على نجاح الدورة الجهوية التي كانت نقطة إلتقاء العديد من محبي الكرة الحديدية ، وسط تفاعل حميمي بين مختلف الثلاثيات ،وذلك بحضور السلطات المحلية للبلدية الذين تابعوا الدورة و وعدوا بإصلاح الأرضية وتهيئة الميدان سواء المتعلق بكرة القدم أو الكرة الحديدية وذلك للنهوض بالرياضة التي غابت عن المنطقة لسنوات عديدة.

حمزة بلعلاق رئيس النادي  :” أشكر كل من ساهم في نجاح الدورة ونتطلع لتنظيم دورة وطنية”

أعرب رئيس نادي  تمزوغة للكرة الحديدية  عن نجاح الدورة الجهوية بالبلدية التي جرت في أجواء رائعة وروح رياضية عالية ، كما أبدى ارتياحه بعد تجهيز الميدان الذي كان عائقا قبل وقت قصير وتم تجهيزه من طرف أعضاء النادي واللاعبين. كما صرح عن شكره للسلطات البلدية التي وفرت كل المتطلبات لتنظيم الدورة الجهوية التي إعتبرها الطريق الممهد لتنظيم دورة وطنية في الأشهر القريبة .

ع مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P